ميسي جاهز للمشاركة "أساسيًا" ضد مانشستر سيتي - El botola - البطولة

ميسي جاهز للمشاركة "أساسيًا" ضد مانشستر سيتي

ف.ع (البطولة)
26 شتنبر 2021على الساعة21:50

غاب عن تشكيلة ناديه في مباراة الفوز بنتيجة 2-0 على أرضه ضد مونبلييه مساء أمس السبت؛ بسبب إصابة تعرض لها على مستوى الركبة.


ولم يستمتع النجم الأرجنتيني بأفضل كرة قدم حتى الآن في ناديه الجديد، لكنه يحتاج إلى دقائق ومباريات أكثر لاستعادة لياقته الذهنية والبدنية، وقد تكون المباراة المقبلة ضد فريق بيب جوارديولا -مانشستر سيتي-، هي النقطة التي يبدأ منها "البولجا" إظهار إمكاناته المعروفة لدى الجميع.


وتدرب لاعب برشلونة السابق مع مجموعة "البي إس جي"، قبل مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي مساء الثلاثاء المقبل، وبدا أنه بحالة جيدة للغاية.


وأكدت المصادر الصحفية أن ليو ميسي بات جاهزًا من أجل البدء ضد "السكاي بلوز"، ولن يكون حتى على مقاعد البدلاء ضد الفريق الإنجليزي.


ومن المتوقع أن تنشب معركة "دامية" بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، حيث تأمل جماهير الأول أن يبدأ الثلاثي "كيليان مبابي ونيمار وميسي" في خط الهجوم.


وفي سياق متصل، عاد ماركو فيراتي هو الآخر إلى كامل لياقته البدنية، بعد إصابة أكثر خطورة من إصابة ميسي، وستكون عودته داعم كبير لفريق ماوريسيو بوكيتينو خلال مواجهة بطل البريميرليج..


يذكر أن باريس سان جيرمان بدأ بشكل جيد في الدوري الفرنسي، لكنهم سيبحثون عن نتيجة أكثر إيجابية في أوروبا بعد تعادلهم في مباراتهم الافتتاحية في دور المجموعات خارج أرضهم أمام كلوب بروج.


أخبار ذات صلة