ميسي ينفعل على بوتشيتينو بعد استبداله بأشرف حكيمي قبل ربع ساعة من نهاية مواجهة ليون - El botola - البطولة

ميسي ينفعل على بوتشيتينو بعد استبداله بأشرف حكيمي قبل ربع ساعة من نهاية مواجهة ليون

ف.ع (البطولة)
19 شتنبر 2021على الساعة21:45

فجر مدرب ماوريسيو بوتشيتينو "مفاجأة" في مباراة ، عندما قام بإخراج نجم فريقه "" في الدقيقة 75، ودفع بالمغربي بدلاً منه، في لقطة بدا غضب "البولجا" فيها واضحًا.


ولعب ميسي بصفة أساسية ضد أولمبيك ليون، وكاد أن يحرز هدفه الأول بقميص "بي إس جي"، من ركلة حرة سددها ببراعة، ولكن لسوء حظه ارتطمت في القائم الأيسر للحارس أنتوني لوبيز بالشوط الأول.


ولم يظهر الأرجنتيني مجهدًا على الصعيد البدني، إلا أنه لم يُبد رغبة في الخروج من الملعب، بعد رفع الحكم الرابع للوحة التبديل، قبل ربع ساعة من النهاية.


وكان وجه ميسي غاضبًا أثناء تبديله، كما وقف وتحدث مع بوتشيتينو على الخط بعد دخول أشرف حكيمي ولم يسلم على مواطنه، ثم أتت عليه الكاميرات وهو على دكة البدلاء، وبدا وجهه عابسًا للغاية.


وتنتظر الجماهير ما سيقوله المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي، حول سبب إخراج ميسي، خصوصًا وأن المباراة كانت مشتعلة، وكان الفريق الفرنسي في حاجة إلى لمسات ميسي للخروج بالنقاط الثلاث.


الجدير بالذكر إلى أن ليون تقدم في الشوط الثاني عبر لوكاس باكيتا، ثم تمكن نيمار من إحراز هدف التعديل بعدما ربح ركلة جزاء وحولها بنجاح إلى شباك ضيوف ملعب حديقة الأمراء.

أخبار ذات صلة