بوروسيا دورتموند: "لم نقرر بعد إن كنا سنبيع هالاند الصيف القادم.. نعلم أنه مستقبلا سيلعب في أحد أفضل الأندية في العالم" - El botola - البطولة

بوروسيا دورتموند: "لم نقرر بعد إن كنا سنبيع هالاند الصيف القادم.. نعلم أنه مستقبلا سيلعب في أحد أفضل الأندية في العالم"

عماد وهبي (البطولة)
27 شتنبر 2021على الساعة11:41

خرج المدير التنفيذي لنادي الألماني، هانز جواكيم فاتسكه، للحديث عن نجم الفريق، النرويجي ، الذي بات يشكل مستقبله حديث الصحافة العالمية، خاصة وأن الشائعات أكدت وجود بند يسمح له بالرحيل في صيف 2022، مقابل مبلغ يتراوح بين 75 و100 مليون يورو.


وقال فاتسكه في تصريحات لقناة "سبورت 1" الألمانية: "يقول بعض الخبراء: 'النادي يملك بعض الأسهم في البورصة، وسيضطر لبيع هالاند في الصيف'. هذا هراء، لأن قرار بيع لاعب معين يتخذه مجلس الإدارة فقط. لم نقرر بعد ما إذا كان سيغادر (هالاند) بالفعل في الصيف المقبل".


واعترف ذات المسؤول، بأن هالاند سيرحل عاجلا أم آجلا: "في جميع الأحوال، سيلعب في يوم من الأيام مع أحد أفضل الأندية في العالم، على الرغم من أنه يلعب بالفعل مع أحد أفضل الأندية في العالم. أعلم أن ريال مدريد من بين الفرق التي تغويه".


وبخصوص وكيل اللاعب، مينو رايولا، قال فاتسكه: "الكرة في ملعب إرلينغ. لدي علاقة جيدة مع مينو رايولا. ليس صحيحا التصديق أن مينو يفكر في المال فقط. إنه يفكر أيضًا في ما هو أفضل بالنسبة للاعب".


تجدر الإشارة، إلى أن هالاند، انضم لصفوف بوروسيا دورتموند في يناير 2020، قادما إليه من ريد بول سالزبورغ النمساوي مقابل 20 مليون يورو، ويمتد عقده مع الفريق الألماني لغاية 30 يونيو 2024.

أخبار ذات صلة