لاعب جبل طارق يكشف 'الوجه الآخر' لهالاند: "زميلنا في المنتخب طلب قميصه من أجل ابنه لكنه نظر إليه ثم ضحك وغادر"! - El botola - البطولة

لاعب جبل طارق يكشف 'الوجه الآخر' لهالاند: "زميلنا في المنتخب طلب قميصه من أجل ابنه لكنه نظر إليه ثم ضحك وغادر"!

ع.وهبي (البطولة)
16 شتنبر 2021على الساعة16:04

كشف لاعب منتخب ، ريسي ستيش، "الوجه الآخر" للنجم النرويجي ، مؤكدا أن الأخير "سخر" من أحد اللاعبين، بعد أن طلب منه قميصه كهدية لابنه.

(روي تشيبولينا الذي طلب قميص هالاند)


واستقبل منتخب جبل طارق شهر مارس الماضي، ضيفه النرويجي في ""، وقد انتهت المواجهة بثلاثية (0-3) لصالح رفاق هالاند، الذي لم يسجل في اللقاء.


وفي مباراة العودة، فازت النرويج (5-1) وسجل هالاند "هاتريك"، لكن لا أحد من لاعبي جبل طارق تجرأ لطلب قميصه: "لم يرغب أي منا في الحصول على قميص هالاند، لذلك تجاهلناه. في مارس الماضي، طلب قائدنا روي تشيبولينا قميص هالاند عندما التقينا في جبل طارق"، يشير اللاعب ريسي ستيش في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأضاف: "فازت النرويج 3-0 لكن هالاند لم يسجل وتم استبداله بعد ساعة، وكان في حالة مزاجية بعض الشيء. بعد أن أجرى كلاهما المقابلات التلفزيونية (بعد المباراة)، قال له روي: 'ابني الصغير معجب بك، هل تمانع في أن نتبادل القمصان؟'، نظر هالاند إليه، ثم ضحك وخرج! لقد أتيحت له فرصة جعل طفل صغير سعيدا ليوم كامل أو شهرا أو سنة، لكنه قال لا. لذلك لا أحد يريد قميصه في أوسلو".


تجدر الإشارة، إلى أن هالاند، أصبح يوم أمس الأربعاء، أسرع لاعب يسجل 21 هدفا في دوري أبطال أوروبا، حيث احتاج 17 مباراة فقط لتحقيق هذا الإنجاز.


أخبار ذات صلة