تيباس رئيس 'لا ليغا': "ريال مدريد يملك المال للتعاقد مع مبابي وهالاند معًا"! - El botola - البطولة

تيباس رئيس 'لا ليغا': "ريال مدريد يملك المال للتعاقد مع مبابي وهالاند معًا"!

جمال ملكي (البطولة)
13 شتنبر 2021على الساعة16:51

قال رئيس "لا ليغا"، خافيير تيباس، إن نادي ريال مدريد، يملك المال الكافي، للتعاقد مع و دفعة واحدة.


وكان رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، قد صرح قبل أشهر، بعد "فشله" في إعطاء انطلاقة "دوري السوبر الأوروبي"، أن الأندية سيكون من الصعب عليها، القيام بصفقات ضخمة في المواسم القادمة، جراء الأزمة التي تسبب فيها فيروس "كورونا".


وكان قد أحدث "زلزالا" في آخر أسبوع من الميركاتو الصيفي الماضي، عندما تقدم بعرض رسمي لضم من ، بلغت قيمته 180 مليون يورو، إلا أن الفريق الفرنسي رفض التفريط في نجمه، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2022.


وقال تيباس في تصريحات إعلامية اليوم الإثنين: "لقد استطاع (ريال مدريد) توفير 200 مليون يورو بعد بيع بعض لاعبيه. لديهم المال لشراء مبابي وهالاند معًا. النادي لم يخسر المال".


وبعيدا عن الريال، تحدث تيباس مرة أخرى عن باريس سان جيرمان، وواصل هجومه على النادي الفرنسي: "هناك أمر غير مفهوم، هو أن شخصًا (باريس سان جيرمان) خسر 400 مليون يورو، ويدفع ما مجموعه 500 مليون يورو كرواتب، وفوق ذلك يمكنه رفض عرض لبيع مبابي".


وأضاف: "قواعد الرقابة في فرنسا فشلت، وفتحوا الباب لإلحاق الضرر بالسوق الأوروبية. نظام اليويفا خاطئ. نحن نسير في الاتجاه المعاكس... عليك أن تجلب المستثمرين، ولكن ليس بمساهمات غير محدودة وبخسائر مستمرة. في قطاع آخر لن يسمح بذلك. إنهم يفضلون الفوز بدوري الأبطال وخسارة ملايين اليوروهات".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، تعاقد في الميركاتو الصيفي الأخير، مع النمساوي ديفيد ألابا في صفقة انتقال حر، ثم انتدب الفرنسي الشاب، إدواردو كامافينغا، مقابل 31 مليون يورو.

أخبار ذات صلة