أنشيلوني: "ريال مدريد لا يشعر بالإحباط لفشل صفقة مبابي" - El botola - البطولة

أنشيلوني: "ريال مدريد لا يشعر بالإحباط لفشل صفقة مبابي"

ف.ع (البطولة)
11 شتنبر 2021على الساعة20:48

نفى مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، اليوم السبت وجود "أي إحباط" بالنسبة له أو لفريقه، بسبب فشل النادي الملكي في الحصول على خدمات النجم الفرنسي "كيليان مبابي"، خلال سوق الانتقالات الصيفي المُنتهي.


وكان ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من إقناع إدارة باريس سان جيرمان بترك جوهرة الكرة الفرنسية، عقب تقديم عرض بقيمة 180 مليون يورو في آخر أيام الميركاتو، إلا أن رئيس الفريق الفرنسي تمسك بلاعبه، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.


وصرح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة سيلتا فيجو على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني قائلاً: "لا يوجد أي إحباط، قطعاً مبابي لاعب كبير، ولكنه استمر مع باريس سان جيرمان، ونتمنى له التوفيق، نفكر فقط في فريقنا، لأننا نمتلك بالفعل قائمة قوية بإمكانها تقديم الكثير هذا الموسم".


واعترف المدرب الإيطالي بأن المهاجم الدومينيكي "ماريانو دياز" طلب الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الأخير، ولكن بعد عدم وصول أي عرض له تقرر استمراره مع الفريق.


وصرح في هذا الصدد: "ماريانو طلب الرحيل بنهاية الميركاتو، ولكنه لم يأت بأي عرض، ولهذا فهو باق، ولديه رغبة وقناعة على ضرورة القتال من أجل فرصة أن يكون له دور داخل الفريق".


وحول الوافد الجديد إدواردو كامافينجا، أكد أنشيلوتي أنه سيكون جاهزا للمشاركة أمام سيلتا فيجو، ولكنه لم يوضح إن كان سيلعب أساسيًا أو من مقاعد البدلاء.


وأوضح: "لقد جاء كامافينجا بحالة جيدة، لعب مع منتخب فرنسا دون 21 عاما، ولديه حماس وحافز كبيرين بالتواجد هنا، لقد دخل بالفعل داخل أجواء الفريق، ولديه إمكانات كبيرة، وسيكون جاهزاً بالطبع لمباراة الغد".


أخبار ذات صلة