إدواردو كامافينجا: “أشعر أنني جاهز للمشاركة في مباراة سيلتا فيجو” - El botola - البطولة

إدواردو كامافينجا: “أشعر أنني جاهز للمشاركة في مباراة سيلتا فيجو”

ف.ع (البطولة)
08 شتنبر 2021على الساعة14:40

انضم لاعب الوسط الفرنسي الشاب اليوم الأربعاء، إلى تدريبات فريقه الجديد للمرة الأولى، وقام بمقابلة الجهاز الفني بقيادة "كارلو أنشيلوتي" بالإضافة إلى زملائه الجدد.


وأكد صاحب الـ18 عامًا أثناء تقديمه أنه "مستعد للعب فورًا" بين صفوف النادي الملكي، الذي انتقل إليه من ستاد رين، لمدة ست مواسم قادمة.


وعقب اجتياز الكشف الطبي صباح الأربعاء، شارك كامافينجا مباشرة في جزء من التدريبات البدنية للفريق الملكي اليوم، حيث رحب به رفاقه الجدد.


وأثناء تقديمه، قال اللاعب الشاب إنه مستعد للعب بالفعل، في ظل غياب توني كروس وداني سيبايوس للإصابة، وتأخر عودة البرازيلي كاسيميرو والأورجوياني فيديريكو فالفيردي بسبب المباريات الدولية مع منتخبات بلادهما.


وردًا على سؤال عما إذا كان يعتقد أنه سيلعب لأول مرة مع الفريق في مواجهة سيلتا فيجو المقررة يوم الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، قال: "أنا مستعد بالفعل، سيتعين على المدرب أن يقرر، لكنني مستعد للعب".


وأضاف: "أنا لاعب شاب وربما أحتاج لوقت من أجل التأقلم وربما لا، أنا أشعر بأنني جاهز، أتيت لأتعلم، وبعدها سيتعين علي أن أثبت للمدرب أنني مستعد وأن أعمل بجد وأحاول الحصول على دقائق".


ووصل كامافينجا إلى مقر تدريبات ريال مدريد، بعد خوضه مباراتين مع منتخب فرنسا تحت 21 عاما، أمام مقدونيا الشمالية وجزر فارو.