"شرط جزائي بقيمة 1000 مليون يورو" و20 مليون يورو كراتب سنوي.. ريال مدريد يعمل على حسم صفقة مبابي "مجانا" الصيف القادم - El botola - البطولة

"شرط جزائي بقيمة 1000 مليون يورو" و20 مليون يورو كراتب سنوي.. ريال مدريد يعمل على حسم صفقة مبابي "مجانا" الصيف القادم

ج.م (البطولة)
11 شتنبر 2021على الساعة12:40

أغلق الميركاتو الصيفي أبوابه قبل أيام، وفشل في التعاقد مع النجم الفرنسي ، إثر إصرار ورفضه التخلي عن البالغ من العمر 22 سنة، إلا أن النادي الإسباني "لن يستسلم"، وسينتظر فاتح يناير 2022، لبدء مرحلة جديدة من المفاوضات.


وسيكون بإمكان بداية من يناير القادم، التفاوض بشكل مباشر مع مبابي ومحيطه، دون الحاجة لمسؤولي "بي إس جي"، بحكم أن عقده ينتهي في 30 يونيو 2022، لذلك فإن الفريق الإسباني يعمل من الآن، على الكيفية التي سيقنع بها كيليان للقدوم إلى "سانتياغو بيرنابيو"، ورفض عروض التجديد والبقاء في باريس.

وحسب ما نقلته صحيفة "آس" عن "ABC"، فإن وفي حال تعاقده مع مبابي، سيعمل على وضع شرط جزائي في عقده، تبلغ قيمته 1000 مليون يورو (مليار يورو)، بهدف "تحصينه" من أطماع باقي الأندية، التي قد تحاول خطفه مستقبلا.


ودائما حسب نفس المعطيات، فإن سيتقاضى 20 مليون يورو كراتب صافي سنويا، وهو رقم بعيد كليا عن العقد الجديد الذي يقترحه عليه ، الأخير يحاول إغراء اللاعب براتب سنوي قدره 36 مليون يورو.


بالإضافة إلى راتبه، فإن مبابي سيحصل على 30 مليون يورو كمنحة توقيع، عند التعاقد مع ، بحكم أنه سيأتي إلى مدريد كلاعب حر، علما أن اللاعب يرغب في تحقيق حلمه، باللعب مع "الميرينغي".

أخبار ذات صلة

معلومة غير متوفرة حالياً