البرازيلي رونالدو: "باريس سان جيرمان قد لا يفوز بدوري الأبطال" - El botola - البطولة

البرازيلي رونالدو: "باريس سان جيرمان قد لا يفوز بدوري الأبطال"

ف.ع (البطولة)
07 شتنبر 2021على الساعة11:25

يعتقد النجم البرازيلي "رونالدو نازاريو" أن فريقالفرنسي لن يكون قادرًا على الفوز ببطولة هذا الموسم، على الرغم من إضافة صفقات "تاريخية" لتشكيلته من ضمنها "ليونيل ميسي".


وأشار رئيس ريال بلد الوليد الحالي إلى الفترة التي قضاها في "لوس بلانكوس"، كدليل على أن فريقًا قويًا على الورق لن يترجم بالضرورة إلى الفوز بالمسابقة الأوروبية الأغلى.


وصرح "الظاهرة" في مقابلة مع "DAZN" قائلاً: "ما زال من السابق لأوانه تحديد من سيفوز بدوري أبطال أوروبا، سوف تبدأ الصورة تتشكل في ربع النهائي، يبقى باريس سان جيرمان في مركز الصدارة، لكن الحديث شيء واللعب شيء آخر".


ثم تابع: "هناك العديد من العوامل التي تؤثر على النتيجة على أرض الملعب، لقد لعبت مع ريال مدريد لما يقرب من خمسة مواسم، في فريق جالاكتيكوس يضم العديد من النجوم الكبار، ولم أفز بدوري الأبطال مطلقًا".


وواصل حديثه: "الفوز بالبطولة لا يأتي بصورة تلقائية، حتى لو كان لديك أفضل اللاعبين في فريقك، وهذا ينطبق أيضًا على باريس سان جيرمان".


وعندما سُئل عما إذا كان يرى أي تشابه بينه وبين نجم باريس سان جيرمان "كيليان مبابي" ، كان رونالدو واضحًا في إجابته على هذا السؤال.


وقال: "نعم. لديه صفات مماثلة لي، فهو يمتلك موهبة لا تصدق، وتقنية رائعة مع سرعة كبيرة، وهو أيضًا قادر على تجاوز المدافعين وتجاوز حراس المرمى، وعلى الرغم من صغر سنه فقد قطع شوطًا طويلاً بالفعل.. أنا أحب مبابي كثيرًا".


أخبار ذات صلة