مبابي سيبقى في سان جيرمان.. النادي "يتجاهل" عرض ريال مدريد ويرفض التخلي عن كيليان مقابل 180 مليون يورو - El botola - البطولة

ناصر الخليفي يرفض التخلي عن كيليان مبابي

مبابي سيبقى في سان جيرمان.. النادي "يتجاهل" عرض ريال مدريد ويرفض التخلي عن كيليان مقابل 180 مليون يورو

ج.م (البطولة)
30 غشت 2021على الساعة10:30

واصل نادي ، بقيادة رئيسه القطري ناصر الخليفي، إصراره على عدم بيع نجمه ، ورفض العرض الثاني الذي قدمه الأسبوع الماضي.


وكان ريال مدريد، قد قدم عرضا ثانيا الخميس الماضي، بقيمة 180 مليون يورو (10 منها متغيرات)، إلا أن متصدر الدوري الفرنسي، "تجاهل" العرض ولم يرد على مسؤولي "الميرينغي"، وفق ما أكدته شبكة "سكاي سبورت".

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن موقف سان جيرمان هو نفسه ولم يتغير، حيث يصر على عدم بيع مبابي إلا وفق الشروط التي حددها النادي، وهو ما جاء على لسان مديره الرياضي ليوناردو، في حوار مع "ماركا".


بالمقابل، فإن الخليفي ينتظر عرضا ثالثا من ريال مدريد، ورفع القيمة المالية للصفقة، في حين أن النادي الملكي لا ينوي تقديم عرض جديد، وسينتظر صيف 2022، على أمل ضم مبابي مجانا، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري (30 يونيو 2022).

وحسب "ماركا"، فإن احتمالية بقاء مبابي لموسم إضافي مع النادي الفرنسي أصبحت واردة، إلا في حال ما إذا قرر ريال مدريد "الخضوع" لشروط باريس سان جيرمان، وقدم عرضا جديدا في الساعات القليلة القادمة، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، الذي ينتهي في منتصف ليل يوم الثلاثاء (31 غشت).


تجدر الإشارة، إلى أن مبابي شارك أساسيا في مباراة الأمس ضد ، وقاد فريقه للفوز، بعد أن سجل هدفي اللقاء، وقد بدا هادئا واحتفل بهدفيه، رغم كل الشائعات التي رافقت مستقبله طوال الأسبوع.

أخبار ذات صلة