ريال مدريد يوجه "إنذارًا" لباريس سان جيرمان.. و"لو باريزيان" تؤكد: "النادي يريد مبابي اليوم أو غدا وإلا سينسحب من الصفقة"! - El botola - البطولة

كيليان مبابي يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان

ريال مدريد يوجه "إنذارًا" لباريس سان جيرمان.. و"لو باريزيان" تؤكد: "النادي يريد مبابي اليوم أو غدا وإلا سينسحب من الصفقة"!

جمال ملكي (البطولة)
28 غشت 2021على الساعة13:07

أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن نادي ، وجه "إنذارا" لمسؤولي ، وذلك فيما يتعلق بصفقة النجم ، الذي يشكل أولوية للفريق الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.


وحسب المصدر، فإن ريال مدريد ينوي حسم الصفقة اليوم السبت أو غدا الأحد، وفي حال لم يتوصل لأي اتفاق مع "بي إس جي" في هذين اليومين، فإنه سينسحب ولن يتقدم بأي عرض جديد، وما يعني أنه سينتظر لغاية الصيف القادم وضم مبابي مجانا (في حال لم يجدد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2022).

وكتبت "لو باريزيان": "في نهاية هذا الأسبوع أو لا! وفقًا لمعلوماتنا، أرسل إنذارًا إلى في قضية . ينوي الفريق التعاقد مع بطل العالم يوم السبت أو الأحد، وإلا فسيستسلم. هذه هي الرسالة التي بعث بها قادة مدريد إلى نظرائهم الباريسيين".


وأضافت الصحيفة، أن مسؤولي الفريق الفرنسي، يدركون أنه في حال لم تحسم الصفقة في هذين اليومين، فذلك يعني "صعوبة" حسمها بعد ذلك، بحكم التجمعات الدولية، حيث سيلتحق اللاعب بمنتخب فرنسا يوم الإثنين، تحضيرا لتصفيات كأس العالم "قطر 2022"، علما أن يوم الثلاثاء القادم هو آخر يوم في الميركاتو الصيفي.

وقدم ريال مدريد أول أمس الخميس، عرضا ثانيا (وهو الأخير) للتعاقد مع مبابي، بقيمة 180 مليون يورو (منها 10 ملايين يورو كمتغيرات)، ولن يرفع المبلغ في حال رفض "بي إس جي" التفريط في مهاجمه، وبالتالي فإنه اللاعب سيبقى لموسم خامس في باريس.


تجدر الإشارة، إلى أن مبابي، تدرب صباح يومه السبت مع المجموعة، كما ألقى التحية على المدير الرياضي ليوناردو، وهو ما يوحي بإمكانية بقاء اللاعب.


أخبار ذات صلة