باريس سان جيرمان "يشترط" 220 مليون يورو لبيع مبابي إلى ريال مدريد! - El botola - البطولة

باريس سان جيرمان "يشترط" 220 مليون يورو لبيع مبابي إلى ريال مدريد!

جمال ملكي (البطولة)
25 غشت 2021على الساعة20:00

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، المبلغ الذي يشترطه نادي ، للتخلي عن نجمه ، الذي بات حديث الصحف خلال الساعات الأخيرة.


وفجر "قنبلة" في آخر أيام الميركاتو الصيفي، بعد أن تقدم يوم أمس الثلاثاء، بعرض رسمي لضم مبابي، بلغ 160 مليون يورو، لكن هذا العرض الأول قوبل بالرفض من طرف مسؤولي "بي إس جي".

وخرج ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، بحوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وجه من خلاله رسالة لريال مدريد واللاعب مبابي، عندما صرح قائلا: "قلنا لا لعرض ريال مدريد. إذا أراد مبابي أن يرحل فليرحل، لكن لن يفعل ذلك إلا بشروطنا".


وتأتي تصريحات المسؤول الباريسي، لتؤكد أن النادي على استعداد للتفاوض، والسماح للبالغ من العمر 22 عاما بالرحيل هذا الصيف، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي يوم 31 غشت، إلا أن "بي إس جي" لن يستغني عن لاعب موناكو السابق، إلا مقابل المبلغ الذي سيشترطه.


وحسب "لو باريزيان"، فإن باريس سان جيرمان حدد مبلغ بيع مبابي في 220 مليون يورو، حيث أكد المصدر، أن النادي لن يتخلى عن لاعبه بأقل من هذا الرقم، الذي يبدو من الصعب أن يدفعه ريال مدريد، خاصة في ظل الأزمة التي فرضها فيروس "كورونا"، إضافة إلى تركيز الملكي على إعادة بناء ملعبه "سانتياغو بيرنابيو".

تجدر الإشارة، إلى أن باريس سان جيرمان، كان قد تعاقد مع كيليان مبابي صيف 2017، قادما من ، في صفقة بلغت 180 مليون يورو، إضافة إلى بعض المتغيرات، كما أن النادي سيدفع حوالي 35 مليون يورو لفريق الإمارة، في حال تم بيعه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة