صحيفة "آس": "انفجار في سوق الانتقالات.. كريستيانو إلى باريس ومبابي إلى ريال مدريد" - El botola - البطولة

صحيفة "آس": "انفجار في سوق الانتقالات.. كريستيانو إلى باريس ومبابي إلى ريال مدريد"

ف.ع (البطولة)
24 غشت 2021على الساعة11:20

تحدثت المصادر الصحفية عن إمكانية حدوث انفجار في نشاط سوق الانتقالات خلال الأسبوع الأخير من تعاقدات هذا الصيف، خاصة مع طرح فكرة تواجد في فريق واحد.


وتقدم كريستيانو رونالدو بطلب مثير للجدل بالبقاء احتياطيًا مع يوفنتوس في مباراته الأخيرة أمام أودينيزي، حتى يتمكن من حسم مصيره في "الميركاتو".


وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الأسطورة البرتغالية هو مفتاح ناديه السابق ريال مدريد لضم مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.


وتوجد نية لدى إدارة "البي إس جي" في إحضار صاحب الخمس كرات ذهبية في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع "السيدة العجوز".


ويرى الرئيس "ناصر الخليفي" أن وصول محطم الأرقام القياسية سيخفف من فقدان مبابي، الذي يرفض تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، وسيتوجه إلى العاصمة الإسبانية بدون رسوم انتقال بعد نهاية الموسم الحالي.


لكن موقف كريستيانو مؤخرًا ورغبته في عدم اللعب لليوفي، يمكن أن يُسرع من عقد صفقتين من العيار الثقيل قبل نهاية أغسطس من هذا العام.


وتواصلت صحيفة "آس" مع مصادر مقربة من "الدون"، وتحدثت عن احتمالية "بارزة" لرحيله هذا الصيف، ولكن وكيله "خورخي مينديز" يجد صعوبة في إيجاد فريق قادر على دفع راتبه بالإضافة إلى مبلغ الـ29 مليون يورو، المطلوب من قبل إدارة "البيانكونيري".

أما إدارة ريال مدريد فتنوي إغراء نادي باريس سان جيرمان بعرض "متأخر" للحصول على هدفها القديم صاحب الـ22 عامًا، وستتراوح قيمة هذا العرض من 130 إلى 170 مليون يورو.


قيمة الصفقة الكبير نسبيًا مقارنة بمدة عقد مبابي المتبقية في ملعب "حديقة الأمراء"، قد تقنع إدارة باريس سان جيرمان بالاستسلام لرغبة بطل العالم 2018، وتركه يرحل إلى ناديه المُفضل، الذي يترك من أجله في الوقت الحالي عقدًا موضوع على الطاولة بقيمة 32 مليون يورو سنويًا.


أخبار ذات صلة