بمشاركة حكيمي.. باريس سان جيرمان ينتصر على ستراسبورغ (4-2) في الجولة الثانية من الـ"ليغ 1" - El botola - البطولة

بمشاركة حكيمي.. باريس سان جيرمان ينتصر على ستراسبورغ (4-2) في الجولة الثانية من الـ"ليغ 1"

ج. ف (البطولة)
14 غشت 2021على الساعة20:53

حقق فوزًا جديدًا في (ليغ 1)، إثر تفوقه على بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" بحضور الجماهير، لحساب الجولة الثانية من المسابقة.

وسجل ، ، حضوره في التشكيلة الأساسية لباريس سان جيرمان طبقًا لاختيارات المدرب، ، بجانب مشاركة الثلاثي ، و في خط الهجوم.

وضرب الفريق الباريسي بقوة مع انطلاق المواجهة، حين تمكن المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، من افتتاح النتيجة مبكرًا في الدقيقة 3.


وعزّز الـ"بي إس جي" تفوقه على الضيوف بهدفٍ ثانٍ عن طريق الفرنسي، كيليان مبابي، في الدقيقة 26، قبل أن يُضيف الألماني، جوليان دراكسلر، الثالث للكتيبة الباريسية في الدقيقة 27.

وانتهى الشوط الأول بتقدّم باريس سان جيرمان (3-0)، إلا أن ستراسبورغ نجح في تقليص النتيجة مع انطلاق الشوط الثاني، حين هزّ المهاجم، كيفن غاميرو، شباك كيلور نافاس في الدقيقة 53.


وكرّر الضيوف مفاجأتهم لأصحاب الأرض، بإضافة الهدف الثاني وتقليص النتيجة إلى (3-2) عبر اللاعب، لودوفيك أجورك، في الدقيقة 64، لكن انتفاضتهم أُخمدت بعد طرد اللاعب، ألكسندر دجيكو، في الدقيقة 82.


وتمكن باريس سان جيرمان من حسم الأمور لصالحه بتسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب الإسباني، بابلو سارابيا، في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بانتصار الباريسيين بأربعة أهداف لهدفين ووصولهم إلى النقطة السادسة بعد فوزهم في الجولة الأولى على مضيفهم تروا (1-2).

أخبار ذات صلة