بوادر صداقة "متينة" تجمع مبابي بحكيمي.. اللاعبان لا يفوتان الفرصة للإشادة ببعضهما البعض والفرنسي سعيد بتفاهمه مع المغربي - El botola - البطولة

بوادر صداقة "متينة" تجمع مبابي بحكيمي.. اللاعبان لا يفوتان الفرصة للإشادة ببعضهما البعض والفرنسي سعيد بتفاهمه مع المغربي

إسماعيل نعمان (البطولة)
15 غشت 2021على الساعة11:45

يبدو أن علاقة الصداقة بين المغربي، وزميله الفرنسي في نادي باريس سان جيرمان، تتوطد يوما بعد يوم.


ومنذ وصوله للقلعة الباريسية، أظهرت مقاطع الفيديو والصور المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي بوادر صداقة متينة، تجمع بين حكيمي وزميله مبابي، أكملها تفاهمها على أرضية الميدان.


وعقب انتصار النادي الباريسي على نظيره ستراسبورغ بأربعة أهداف لاثنين، بادر مبابي لنشر صورة تجمعه بحكيمي، على خاصية "الستوري" على حسابه بـ"أنستغرام"، مذيلا إياها بعبارة: "أخي أشرف.. ها نحن".

وسرعان ما قام صاحب الـ22 سنة، بإعادة نشر ما ذكره مبابي عبر خاصية الستوري كذلك على حسابه بـ"أنستغرام"، مع عبارة "نعم سيدي".

ويمضي أبناء المدرب الأرجنيتيني ماوريسيو بوكيتينو في المسار الصحيح في الدوري الفرنسي، حيث افتتحوا المسابقة بانتصارهم خارج الميدان على تروا بهدفين مقابل واحد، أتبعوه بفوز على ستراسبورغ (4-2)، في أول مباراة تعرف حضور الجماهير في ملعب "حديقة الأمراء" منذ مارس 2020.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة