الخليفي: "جلبنا ميسي لأننا نستطيع ومبابي طلب فريقا تنافسياً وله الآن ما أراد" - El botola - البطولة

الخليفي: "جلبنا ميسي لأننا نستطيع ومبابي طلب فريقا تنافسياً وله الآن ما أراد"

أ.ر (البطولة)
11 غشت 2021على الساعة10:20

أعرب رئيس ، ناصر الخليفي، عن سروره الغامر، بمناسبة قدوم الأرجنتيني إلى الفريق الباريسي، مؤكداً أن أفضل لاعب في العالم ست مرات لا يُجادل أي أحد في قيمته الكروية ووزنه في عالم المستديرة، بالنظر إلى إمكانياته المذهلة والإنجازات الغزيرة التي حققها في مساره.


كما اغتنم الخليفي فرصة الندوة الصحفية التقديمية لميسي لتناول وضع النجم الفرنسي ، قائلاً إن هذا الأخير كان يطلب فريقا تنافسياً ولاعبين كبار من أجل البقاء، على بُعد موسم واحد فقط من انتهاء عقده مع وصيف دوري الدرجة الأولى الفرنسي.


وقال المسؤول القطري: "أنا سعيد وفخور بتقديم ليونيل ميسي لاعباً جديداً لباريس سان جيرمان، إنه يوم تاريخي للنادي ولعالم كرة القدم، لحظة رائعة للغاية، الجميع يعرف ليو، يجعل الكرة ساحرة وهو فائز بطبعه. العمل يبدأ الآن، أنا واثق من أنه سيهدي لنا ألقاب كثيرة".


وأردف: "الجميع يدري هدفنا، نُريد الفوز في كل مباراة، نحن بحاجة إلى العمل بهدف التتويج بالألقاب. من جانب آخر، فنحن نحترم بشدة قوانين اللعب النظيف، ونتبع كل القواعد، إذا تعاقدنا مع ميسي، فلأننا نستطيع، ولو لم نكن كذلك لما جلبناه".


أما عن مبابي، أوضح الخليفي قائلاً: "هو لاعب لباريس سان جيرمان، لقد قال علانية إنه يُريد فريقا تنافسياً، والآن له ما أراد، لا يمكننا فعل أكثر من هذا".


جدير بالذكر أن ميسي وقَّع عقداً يمتد لموسميْن وموسم آخر قابل للتجديد في كشوفات النادي الفرنسي، في حين يرتبط هذا الأخير مع مبابي بعقد ينتهي مع حلول الصيف القادم.

أخبار ذات صلة