الخليفي: "التتويج بالألقاب هدف يجمعنا رفقة ميسي وسنصنع التاريخ بعد اختياره لباريس سان جيرمان" - El botola - البطولة

الخليفي: "التتويج بالألقاب هدف يجمعنا رفقة ميسي وسنصنع التاريخ بعد اختياره لباريس سان جيرمان"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 غشت 2021على الساعة22:15

رحب ناصر الخليفي، رئيس، بقدوم النجم الأرجنتيني ، للفريق الفرنسي، معبرا في نفس الوقت عن حجم الافتخار الذي يحذوه باختيار "البرغوث" للنادي الفرنسي.


ويرى الخليفي أن التتويج بالألقاب هو هاجس وهدف يجمع النادي الفرنسي بالنجم الأرجنتيني، لافتا إلى تطلعه لصناعة التاريخ خلال الفترة القادمة بعد قدوم أفضل لاعب في العالم خلال ست مناسبات لتعزيز كتيبة المدرب ماوريسيو بوكيتينو.


وقال الخليفي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الفرنسي: "يسعدني أن ميسي اختار الانضمام إلى سان جيرمان، نحن فخورون وسعداء بذلك، نرحب به في باريس مع عائلته".


وأضاف: "ميسي لم يخف رغبته أبداً في مواصلة اللعب على أعلى مستوى والفوز بالألقاب، إن طموح النادي هو نفسه بالطبع".


واختتم: "تؤكد إضافة ليو إلى فريقنا ذي المستوى العالمي أهمية ونجاح الإدارة، جنبًا إلى جنب مع مدربنا الرائع وطاقمه، أتطلع إلى رؤية فريقنا يصنع التاريخ لجميع مشجعينا في جميع أنحاء العالم".


ومن جانبه، قال ليونيل ميسي، في حديثه للموقع الرسمي للنادي الفرنسي: "أتطلع لبدء فصل جديد في مسيرتي مع باريس سان جيرمان، النادي ورؤيته في انسجام تام مع طموحاتي، أعرف مدى موهبة اللاعبين والموظفين هنا".


وأضاف: "أنا مصمم على فعل شيء رائع للنادي والمشجعين، لا أطيق الانتظار للدخول إلى أرض الملعب في حديقة الأمراء".


وأكد النادي الباريسي في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن النجم الأرجنتيني انتقل لصفوف الفريق في عقد ممتد لسنتين، مع خيار التجديد لعام إضافي.


وأضحى نجم برشلونة السابق خامس صفقات العملاق الباريسي هذا الصيف بعد التعاقد مع كل من أشرف حكيمي، سيرخيو راموس، جورجينو فينالدوم، وحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما.


وأعلن برشلونة رسميا، الخميس الماضي، رحيل ميسي عن الفريق، بعد فشل تجديد عقده بسبب قيود لوائح رابطة "الليغا" الخاصة بالرواتب.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة