ميسي: "سأجاور أفضل اللاعبين في سان جيرمان وأطمح لتحقيق دوري الأبطال مع الفريق" - El botola - البطولة

ليونيل ميسي

ميسي: "سأجاور أفضل اللاعبين في سان جيرمان وأطمح لتحقيق دوري الأبطال مع الفريق"

أ.ر (البطولة)
11 غشت 2021على الساعة09:45

أكَّد ، المُنضم حديثاً إلى ، أنه يهدف إلى التتويج بلقب مع الفريق الفرنسي، مُعتبراً أن تواجد بعض زملائه اللاعبين مثل و و لعب دوراً هاماً في اتخاذ قراره بحط الرحال بـ"حديقة الأمراء".


وقال النجم الأرجنتيني، ضمن الندوة الصحفية المُنعقدة حالياً بمناسبة انضمامه إلى سان جيرمان: "من الصعب الفوز بها، يلزمك فريق قوي للغاية، الحظ كذلك هو عنصر في هذه المعادلة، يحدث أحياناً أن النادي الأقوى في العالم لا يتوج بها، لكننا نتطلع إلى إحراز دوري أبطال أوروبا".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "أعرف لاعبين هنا داخل مستودع الملابس، حينما ترى قيمة الأسماء، تدري أن هناك حظوظ كبرى لتحقيق الهدف المنشود، إننا نتطلع إلى نفس الهدف، أتمنى أن نبلغ هدفنا المُسطّر، غرفة تغيير الملابس كانت حافزا بالنسبة لي، دي ماريا ونيمار وباريديس وتواجدهم لعب دوراً في قراري".


"لا أدري متى سأدشّن حضوري في أجواء المنافسات الرسمية، لقد عُدت للتو من الإجازة، توقّفت لأكثر من شهر، يجب بدون شك أن أنخرط في الاستعدادات قبل اللعب، آمل أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن"، يُردف صاحب الـ34 سنة.


وأضاف: "أنا سعيد للغاية، إنه أمر جنوني، من الرائع من ألتحق بهذه المجموعة، أنا متحمس للغاية وتتملَّكني الرغبة في أن ألعب، سأجاور أفضل اللاعبين وسأستثمر ذلك. أنا وأسرتي متشوقان لهذه الحياة الجديدة، نحن سعداء بالتواجد هنا".


وكان ميسي قد وقَّع رسمياً، أمس الثلاثاء، على عقد انضمامه إلى وصيف الموسم الفارط، وسيتقاضى الأرجنتيني راتباً سنوياً يفوق 35 مليون يورو، بموجب عقد يمتد لموسميْن وموسم آخر قابل للتجديد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة