"أزمة" في برشلونة بعد رحيل ميسي.. عضو في مجلس الإدارة يقدم استقالته و"يتهم" لابورتا بتسهيل انتقال مبابي إلى ريال مدريد - El botola - البطولة

"أزمة" في برشلونة بعد رحيل ميسي.. عضو في مجلس الإدارة يقدم استقالته و"يتهم" لابورتا بتسهيل انتقال مبابي إلى ريال مدريد

ج.م (البطولة)
08 غشت 2021على الساعة20:00

تسبب رحيل النجم الأرجنتيني ، في "أزمة" داخل أسوار ، بعد أن قرر "خاومي لوبيس" أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، تقديم استقالته، موجها سهام النقد للرئيس خوان لابورتا.


وأكدت صحيفة "سبورت"، أن "خاومي" عبر عن غضبه وعدم رضاه من الرئيس لابورتا، محملا إياه مسؤولية "الفشل" في تجديد عقد ميسي، وتركه يرحل "مجانا"، مضيفا في رسالة، أنه كان يمكن القيام بشيء أكثر يبقى ميسي.

وأضاف الأستاذ الجامعي في رسالته: "لقد خيبت أملي، كنت أعتقد أنك الوحيد القادر على مواجهة فلورنتينو. إنني أفتقر إلى المعلومات، لكنني متأكد من أنه كان يمكن فعل المزيد من أجل بقاء ميسي. تلك التي بقيت كثيرة. ميسي إرث مهم لبرشلونة".


وألمح "خاومي" من خلال كلامه، إلى أن لابورتا سيسهل قدوم كيليان مبابي إلى ريال مدريد، بعد تعاقد سان جيرمان مع ميسي: "سنرى موعد وصول دوري السوبر الأوروبي... وفي غضون ذلك، ساهمت في تعزيز باريس سان جيرمان صفوفه، مع تسهيل انتقال مبابي إلى مدريد. هذه هي خطة فلورنتينو المثالية. سوف يسجل التاريخ أنك الرئيس الذي سمح برحيل ميسي".


وختم كلامه قائلا: "أشكركم على ثقتكم والسماح لي بالانضمام إلى إسباي برشلونة، وعلى الرغم من عدم وجود تعيين رسمي أو مسؤولية، أعتقد أنني ساهمت بأشياء إيجابية، لكني أشعر بأنني مضطر للاستقالة لأنني أريد أن أكون حراً في التعبير عن آرائي".

أخبار ذات صلة