ميسي في رسالة وداعية قبل الانتقال إلى فريقه الجديد: "كنت أرغب في الرحيل بطريقة أخرى.. لن أقول وداعا بل أراكم لاحقا" - El botola - البطولة

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

ميسي في رسالة وداعية قبل الانتقال إلى فريقه الجديد: "كنت أرغب في الرحيل بطريقة أخرى.. لن أقول وداعا بل أراكم لاحقا"

ع.وهبي (البطولة)
08 غشت 2021على الساعة15:57

نشر النجم الأرجنتيني ، يومه الأحد، رسالة وداعية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تأكد رحيله رسميا عن ، الذي قضى في صفوفه 20 عاما، منها 17 موسما بقميص الفريق الأول.


وعقد "البرغوث" صباح اليوم، مؤتمرا صحفيا بملعب "كامب نو"، لتوديع جميع فعاليات النادي، وكشف أسباب رحيله، مشيرا إلى أنه قرر تخفيض راتبه بنسبة 50%، إلا أن القانون الجديد لرابطة لكرة القدم (تسقيف الرواتب)، حال دون قدرته على تسجيله كلاعب جديد.


وكتب صاحب الكرة الذهبية 6 مرات، في رسالة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي: "كنت أرغب في الرحيل بطريقة أخرى، على الرغم من أنني أعتقد أن الوداع لا يمكن أبدًا أن يكون شيئًا لطيفًا... كنت أتمنى البقاء هنا، لقد فعلت كل شيء لتحقيق هذا الهدف، وفي النهاية لم يحدث ذلك. ليس لدي سوى كلمات شكر لكل من رافقوني طوال سنوات عديدة في النادي. الشكر أيضا لمشجعينا، فقد منحوني كل حبهم وبدوري حاولت إعادة هذا الحب لهم، وذلك بتقديم كل شيء لهذا القميص. سأرحل، ولكن لن أقول وداعا، بل سأقول أراكم لاحقا. فيسكا برشلونة".


تجدر الإشارة، إلى أن جميع التقارير الصحفية، أكدت منذ مساء الخميس الماضي، أن الفرنسي، سيكون هو وجهته المقبلة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة