صحيفة "آس" عن مستقبل مبابي: "أمير قطر هو صاحب 'الكلمة النهائية'.. الخليفي يخضع لما يقرره تميم آل ثاني" - El botola - البطولة

صحيفة "آس" عن مستقبل مبابي: "أمير قطر هو صاحب 'الكلمة النهائية'.. الخليفي يخضع لما يقرره تميم آل ثاني"

جمال ملكي (البطولة)
25 غشت 2021على الساعة17:20

أصبح مستقبل النجم الفرنسي ، يشكل حديث الصحف في الساعات الأخيرة، بعد أن قرر تقديم عرض رسمي لمسؤولي ، بغية الظفر بخدمات المهاجم الشاب، وبلغت قيمة العرض 160 مليون يورو.


وحسب صحيفة "آس"، فإن العرض توصل به "بي إس جي" يوم أمس الثلاثاء، لكنه كان على طاولة أمير دولة قطر "الشيخ تميم بن حمد آل ثاني" قبل أسبوعين، مشيرة إلى أنه "صاحب الكلمة الأخيرة" في كل ما يتعلق بالنادي، وأنه يملك علاقة جيدة برئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز.

وأضافت الصحيفة: "مستقبل اللاعب، الذي سيتم حله خلال الساعات القليلة القدمة، لن يتقرر في باريس بل في الدوحة"، ما يعني أن أمير قطر هو صاحب الكلمة الأخيرة، مضيفة: "رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي هو العقبة الرئيسية أمام الصفقة. إنه يخضع لما يقرره رئيسه وملكه، تميم بن حمد آل ثاني، الذي تربطه علاقة ودية مع فلورنتينو منذ سنوات".

ودائما حسب "آس"، فإن الخليفي يصر على عدم بيع مبابي، لكن في مدريد "يثقون في أن الأمير سيجعل رئيس باريس سان جيرمان يعود إلى رشده. على أي حال، إذا كان لابد من إتمام الصفقة، فسيتم ذلك بموافقته (الخليفي) أو بدونها"، هذا ما كتبته الصحيفة الإسبانية.

وترى الصحيفة المدريدية، أن صفقة مبابي تتجاوز الأمور الرياضية، بل أبعد من ذلك، حيث أن أمير قطر يرفض أن يكون باريس سان جيرمان، ذلك النادي الذي "ينتهك ويبالغ" في تعامله مع الميركاتو، وهو ما قد يؤثر على صورة بلاده، في تنظيم كأس العالم "قطر 2022"، وكتبت "آس": "موضوع مبابي يتجاوز كرة القدم. هذا ما لا يراه الخليفي، لكن آل ثاني يعي ذلك جيدا".


من جانب آخر، فإن أمير قطر يعي جيدا أن مبابي يريد اللعب في ريال مدريد، وقد رفض تجديد عقده 6 مرات، وبالتالي يعي جيدا أنه لا جدوى من مواصلة "العناد"، وهذا ما يعني أن موقفه مخالف تماما عن الخليفي، الذي يصر ويرفض بيع نجمه.

وتُصر صحيفة "آس"، على أن ناصر الخليفي ليس هو "صاحب القرار"، بل "آل ثاني" هو من سيكون صاحب "الكلمة الأخيرة"، وفي حال أمر ببيع مبابي فإن النادي سيفعل ذلك.


أخبار ذات صلة