هالاند عن عرض تشيلسي للتعاقد معه: "175 مليون يورو؟ آمل بأن تكون مجرد شائعات لأنه مبلغ كبير جدًا لتَصْرِفَهُ على شخص واحد!" - El botola - البطولة

هالاند عن عرض تشيلسي للتعاقد معه: "175 مليون يورو؟ آمل بأن تكون مجرد شائعات لأنه مبلغ كبير جدًا لتَصْرِفَهُ على شخص واحد!"

ج. ف (البطولة)
27 يوليوز 2021على الساعة14:53

تمنى مهاجم ، ، أن تكون أنباء اهتمام بالتعاقد معه بمقابل ضخم مجرد "شائعات"، مؤكدًا أن مبلغ "175 مليون يورو" كبير جدًا بالنسبة لـ"شراء عقد لاعب واحد".

وقال هالاند عن مستقبله لشبكة "سكاي سبورتس" الألمانية: "قبل يوم أمس، لم أتحدث إلى وكيل أعمالي منذ شهر".

وتابع حول وجود عرض من تشيلسي للتعاقد معه: "آمل بأن تكون مجرد شائعات، لأن 175 مليون يورو مبلغ كبير جدًا لتَصْرِفَهُ على شخص واحد!".


ثم ختم حديثه قائلًا: "لدي ثلاث سنوات من عقدي مع بوروسيا دورتموند، وأستمتع بوقتي حقًا هنا مع الفريق. الفوز بالكأس في الموسم الماضي كان مهمًا بالنسبة لي، لأن هذا ما أريده وهو حصد الألقاب".


يُذكر أن تقارير إخبارية بريطانية أكدت أن تشيلسي مستعد لدفع 175 مليون يورو لحسم صفقة التعاقد مع إيرلينغ هالاند، من بوروسيا دورتموند، وفي حال إتمام الصفقة بهذا المبلغ، سيصبح النرويجي ثاني أغلى لاعب في العالم بعد البرازيلي نيمار دا سيلفا المنتقل من برشلونة إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في صيف 2017.

أخبار ذات صلة