آرسنال يستعيد "قوته" بسحق توتنهام في "ديربي لندن" - El botola - البطولة

آرسنال يستعيد "قوته" بسحق توتنهام في "ديربي لندن"

إفي
26 شتنبر 2021على الساعة17:34

واصل فريق عزف نغمة الانتصارات في البريميرليح للجولة الثالثة تواليًا، وهذه المرة بثلاثية رائعة مقابل هدف أمطر بها شباك ضيفه وجاره في "ديربي" شمال لندن، الذي جمعهما اليوم الأحد على ملعب (الإمارات) في قمة الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وأنهى "الجانرز" المباراة "إكلينييا" في شوطها الأول بثلاثة أهداف، بدأها لاعب الوسط الشاب إيميل سميث رووي بتسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة بصناعة من بوكايو ساكا.


وفي الدقيقة 28 عزز النجم والقائد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من تقدم أصحاب الأرض بتمريرة من سميث رووي أبتعها بتسديدة داخل شباك الفرنسي هوجو لوريس.


لم يكد لاعبو توتنهام يستفيقوا من صدمة الهدفين، حنى استقبلت شباكهم هدفا ثالثا هذه المرة بتوقيع ساكا في 34 بعد أن استغل حالة الارتباك داخل منطقة جزاء "السبيرز" ليستخلص الكرة ويسددها في الشباك.


لم تنجح محاولات لاعبي توتنهام في العودة للمباراة، سوى في الدقيقة 79 عن طريق نجم وهداف الفريق هذا الموسم الكوري الجنوبي سون هيونج مين.


وبهذه النتيجة استمر فريق الإسباني ميكيل أرتيتا في تحقيق الانتصارات للجولة الثالثة على التوالي، بعد البداية الكارثية للموسم بثلاثة هزائم.


كما أن أرسنال واصل تفوقه على ملعبه أمام جاره اللندني في البريميرليج للموسم الثاني على التوالي، بعد أن أنهى مباراة الدور الثاني بينهما الموسم الماضي بالفوز (2-1).


ورفع أرسنال رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها منتصف الجدول بفارق الأهداف خلف برينتفورد، ويأتي خلفه مباشرة توتنهام بنفس الرصيد.


بينما استمر مسلسل تراجع نتائج توتنهام في المسابقة بخسارة ثالثة على التوالي، رغم البداية القوية بثلاثة انتصارات.


أخبار ذات صلة