بالفيديو / جماهير آرسنال تحتفل بأهداف مانشستر سيتي في مرمى فريقها - El botola - البطولة

بالفيديو / جماهير آرسنال تحتفل بأهداف مانشستر سيتي في مرمى فريقها

ف.ع (البطولة)
28 غشت 2021على الساعة13:40

جاءت ردود أفعال جماهير "صادمة" عقب تعرض فريقهم للإذلال على يد خصمه، وتجرع هزيمته الثالثة تواليًا في ، بواقع خمسة أهداف نظيفة على ملعب "الاتحاد".


وحسم المان سيتي اللقاء في أول 10 دقائق، بعد تسجيل هدفين من أخطاء دفاعية "ساذجة" لدفاعات الفريق اللندني، بفضل الثنائي "فيران توريس" و"إلكاي جندوجان".


وصعّب لاعب الوسط "جرانيت تشاكا" اللقاء على فريقه، بعد تدخل متهور على قدم "جواو كانسيلو" أشهر بسببه الحكم "مارتن أتكينسون" البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه.

وبعد إقصاء اللاعب السويسري، غادر العشرات من المُسافرين من شمال العاصمة "لندن" مدرجات ملعب المباراة، ولا سيما بعدما تحولت لحصة تدريبية لفريق "بيب جوارديولا"، الذي سجل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، بتصويبة أرضية من "جابرييل جيسوس".


وفي منتصف الشوط الثاني سجل لاعب الارتكاز "رودري" هدف مانشستر سيتي الرابع، من تصويبة بعيدة المدى، وسط استسلام تام للاعبي الجانرز.


وبعد استقبال الهدف الرابع، جاءت الكاميرات على البقية الموجودة في مدرج الفريق الضيف، وكانت المفاجأة احتفالهم بتلك التصويبة وباهتزاز شباك فريقهم، في مشهد "مخجل" لفريق يمر بأسوأ لحظات تاريخه.

وتجدر الإشارة إلى أنه لأول مرة يتعرض آرسنال للهزيمة تسع مرات متتالية أمام خصم واحد عبر تاريخه.

أخبار ذات صلة