أوديجارد: "حققت حلمي بارتداء قميص ريال مدريد.. ممتن لهم كثيرًا" - El botola - البطولة

مارتن أوديجارد

أوديجارد: "حققت حلمي بارتداء قميص ريال مدريد.. ممتن لهم كثيرًا"

ف.ع (البطولة)
20 غشت 2021على الساعة20:16

أكّد لاعب الوسط النرويجي الذي انضم صباح اليوم إلى صفوف الإنجليزي قادمًا من ، أنه  "ممتن" للنادي الملكي، حيث تعلم فيه الكثير من "أفضل لاعبين في العالم".


وكتب النرويجي عبر وسائل التواصل الاجتماعي :"منذ أكثر من ست سنوات ونصف، وقعت مع ريال مدريد وحققت حلمًا كبيرًا بالقدرة على ارتداء القميص الأبيض واللعب في سانتايجو بيرنابيو وخوض دوري أبطال أوروبا مع مدريد".


وتابع: "لا يمكنني أن أكون فخورا أكثر من ذلك، لقد جئت هنا عندما كان عمري 16 عاما، وأتيحت لي الفرصة للتعلم من أفضل اللاعبين في العالم، لقد تعلمت الكثير واستمتعت بالرحلة".


وقال أيضا: "أنا ممتن لكل ما حدث لي وكل ما تعلمته.،أريد أن أشكر كل الأشخاص الذين ساعدوني على التحسن والنمو في مدريد، المدربين والزملاء والمعدين البدنيين والعاملين في النادي".


وعبّر أوديجارد عن امتنانه لرحلته في ريال مدريد كجزء من تطوره الشخصي والمهني.


وفي هذا الصدد، قال: "لقد مررت بلحظات جيدة وأخرى سيئة، كما هو الحال دائما في الحياة وفي كرة القدم. لقد جعلني ذلك أقوى وأكثر استعدادا لما هو قادم".


وأضاف: "خلال هذه الأيام، هناك الكثير من الحديث عني وعن أسباب رحيلي، أريد فقط أن أقول إن كل ما يقال تقريبا ليس الحقيقة، لدي أسبابي، وأعرف ما هي الحقيقة وماذا حدث، لذلك أعتقد أنه الأفضل، شكرا لكم".