الشماخ: "أصبحت مقتنعا برغبتي في التدريب.. أتمنى الحصول على الشواهد اللازمة ودخول هذا الميدان في ظرف سنتيْن" - El botola - البطولة

الشماخ: "أصبحت مقتنعا برغبتي في التدريب.. أتمنى الحصول على الشواهد اللازمة ودخول هذا الميدان في ظرف سنتيْن"

أ.ر (البطولة)
27 غشت 2021على الساعة18:40

قال الدولي المغربي السابق، مروان الشماخ، إنه عازم العقد على ولوج عالم التدريب في غضون السنتيْن القادمتيْن، لافتاً إلى أن الشوق يشده إلى أجواء الملاعب والاشتغال في مجال كرة القدم، وذلك على هامش زيارته لناديه الأم .


وأوضح مهاجم سابقاً في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للنادي الفرنسي بالقول: "لدي مشاريع رياضية للمستقبل، أتمنى الحصول على الشواهد اللازمة في غضون سنتيْن والشروع في تدريب فريق، بعد التوقف لثلاث أو أربع سنوات في هذا المجال، لقد أحببت أول أسبوع من الدورة التكوينية التي اجتزتها في المغرب".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "لقد أصبحت مقتنعا بأنني أود الاشتغال في ميدان التدريب والتأطير، هذه الأجواء مع اللاعبين وفي التداريب وكذلك مركز التكوين تُثير حنيني، وأتساءل لماذا استغرقت كل هذه المدة حتى أعود لهذا الحقل".


وابتعد الشماخ عن الأضواء في السنوات القليلة الماضية، بعد تعليق حذائه واعتزاله الكرة، لانشغاله بالاعتناء بابنته التي تُعاني من مرض "التوحد"، ويُقيم اللاعب السابق حالياً بمدينة مراكش.


ودافع الشماخ في مساره عن ألوان كل من بوردو الفرنسي وأرسنال ثم وست هام وكارديف سيتي، فيما حمل قميص في 62 مقابلة رسمية أحرز فيها 17 هدفاً.

أخبار ذات صلة