"العساكر" يُحَقِّقُون الأهم ويعودون بالتأهل من البنين إلى دور الـ32 من كأس الكونفدرالية - El botola - البطولة

"العساكر" يُحَقِّقُون الأهم ويعودون بالتأهل من البنين إلى دور الـ32 من كأس الكونفدرالية

أ.ر (البطولة)
18 شتنبر 2021على الساعة14:58

عاد فريق بالتأهل إلى دور الـ32 من من البنين، بعد تعادله بدون أهداف أمام إف سي بافلز، على أرضية ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونو، مُستفيداً من انتصاره في مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف في مدينة الرباط.


وأجاد لاعبو الكتيبة العسكرية مُناقشة مجريات المقابلة وفق ما يقتضيه سياقها وأجواؤها، حيث تحلوا بالصمود الدفاعي والتنظيم المُحكم في تنشيط الخط الخلفي على وجه الخصوص، في حين ظهر أن رفاق اللاعب ديني بورغيس ظلوا مُقتصدين على الصعيد الهجومي.


وعمد الطاقم الفني للفريق المغربي إلى إجراء بعض التغييرات في الشوط الثاني، بالزج بكل من محسن عبا ورضا سليم وابراهيم السبعوني، لمحاولة إنعاش الخطوط في النصف ساعة الأخيرة.


ولم يشنّ أصحاب الأرض هجمات بالغة الخطورة على مرمى الحارس أيوب لكرد، باستثناء ضربة رأسية من أحد لاعبي الفريق البنيني في الدقيقة الـ88' مرت بمحاذاة الشباك، لتظل نتيجة التعادل مُتسيِّدة لأطوار اللقاء إلى غاية إطلاق صافرة النهاية.


وسيواجه "الزعيم" نظيره شبيبة القبائل الجزائري في الدور الموالي، في محك حقيقي لمجموعة المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك، التي تطمح للذهاب بعيداً في المسابقة القارية التي تُشارك فيها هذا الموسم.


وتأتي مشاركة "العساكر" في كأس الكونفدرالية بعد احتلالهم المركز الثالث في سلم ترتيب "إنوي" - القسم الأول في الموسم الماضي، ليسجلوا عودتهم إلى المعترك القاري بعد سبعة مواسم من الغياب.

أخبار ذات صلة