أنشيلوتي: "سننافس بكل قوانا من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا" - El botola - البطولة

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي: "سننافس بكل قوانا من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا"

إفي
15 شتنبر 2021على الساعة08:15

أكد الإيطالي ، مدرب ، أن فريقه سينافس من أجل كل شيء، في ، وأقر بأن الفوز باللقب القاري العاشر للنادي الإسباني تحت إمرته في لشبونة عام 2014 يعد من أجمل الذكريات في مسيرته المهنية.


وفي مؤتمر صحفي من سان سيرو عشية مواجهة مساء الأربعاء، في مستهل دور المجموعات بدوري الأبطال، قال أنشيلوتي: "من الصعب القول إن فريقا ما هو أوفر حظًا قبل بدء المسابقة".

وأضاف: "ريال مدريد سوف ينافس كما كان يفعل دائما في هذه المسابقة. لقد فاز بها مرات أكثر من الفرق الأخرى، والفكرة هي التنافس على أكمل وجه لأنني أعرف كم هو مميز، لكننا نتنافس مع فرق قوية للغاية. سننافس من أجل كل شيء".

ويشعر أنشيلوتي بالرضا عن أداء فريقه في بداية الموسم، ويتوقع مباراة صعبة في العرض الأوروبي الأول له أمام إنتر ميلان في التشامبيونز ليج.

وفي هذا الصدد، قال الإيطالي إن "الفريق (الملكي) في وضع جيد، لكن مباراة الغد قصة أخرى، منافسة أخرى تثير حماس جميع مشجعي مدريد. إنها مباراة صعبة، الإنتر لديه نفس التشكيلة التي كان يتمتع بها العام الماضي ومدرب جديد. نريد السيطرة على المباراة واللعب بشكل جيد".

ويرى أنشيلوتي أن دوري أبطال أوروبا ذو مذاق "خاص". وأضاف: "آخر دوري للأبطال فزت به كان العاشر للريال وهي ذكرى خاصة للغاية في ذهني".

ويدرك المدرب الإيطالي أنه من أجل التطلع إلى اللقب هذا الموسم، سيتعين على فريقه تصحيح الأخطاء الدفاعية في صفوف الميرينجي.

وختم: "من الممكن أن ندافع بشكل أفضل، نحن نعمل من أجل ذلك. أحيانا يصبح الفريق غير متوازن، نفقد تمركزنا. علينا أن نكون أكثر تمركزا مع الاحتفاظ بالكرة للحصول على توازن جيد عندما تخسرها".

أخبار ذات صلة