جاسبريني (مدرب أتالانتا): "فياريال فريق كبير ومجموعتنا في دوري الأبطال صعبة للغاية" - El botola - البطولة

جاسبريني (مدرب أتالانتا): "فياريال فريق كبير ومجموعتنا في دوري الأبطال صعبة للغاية"

إفي
13 شتنبر 2021على الساعة22:49

أكد المخضرم ، مدرب ، أن "مواجهة الفرق الكبيرة" يجب أن تمنح لاعبيه الحافز، وذلك عشية اللعب ضد في مستهل مشوار الفريقين في دور مجموعات .


وقال جاسبريني خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء الذي يحتضنه ملعب (لا سيراميكا): "كلمة السر في فياريال هي القدرة على الانتصار لهذا المدرب (يقصد أوناي إيمري)، وإمكانات لاعبيه، إنه فريق كبير، هناك لاعبين سيجعلون هذه المباراة صعبة للغاية، اللعب أمام هذه الفرق الكبيرة يجب أن يمنحنا الحافز".

وأضاف صاحب الـ63 عاما: "فياريال لا يحتاج للتقديمات، لقد فاز بلقب الدوري الأوروبي، ولعب كأس السوبر أمام تشيلسي، هذا العام هو يشارك بإمكانات كبيرة، وبقائمة أكثر قوة".

وتابع: "فياريال يعرف كيف يلعب بطرق مختلفة، لم أتمكن من مشاهدة مباريات كثيرة لهم هذا الموسم، لأنه لعب مباريات قليلة، ولكنه يبقى فريق قوي ومنظم. نحتاج لتقديم مباراة قوية".

وقلل جاسبيريني من أهمية دخول الفريق الإسباني للمباراة بطاقة أكبر للاعبيه بعد تأجيل مواجهته في الليغا أمام ديبورتيفو ألافيس هذا الأسبوع، بينما لعب فريقه في "السيري آ" أمام فيورنتينا وخسر بنتيجة (1-2)، حيث أشار إلى أن هذا قد يخلق الدوافع لدى لاعبيه.

كما أكد المدرب المخضرم صعوبة المجموعة التي يلعب فيها فريقه، والتي تضم، إلى جانبهما، أيضا الإنجليزي ويانغ بويز السويسري.

وقال في هذا الصدد: "أعتقد أن المجموعة صعبة للغاية، أكثر من الأعوام السابقة التي كنا فيها، علينا أن نقدم شيئا خاصا إذا أردنا تخطي هذا الدور، لأننا نلعب مع منافسين من العيار الثقيل".

ويعد هذا هو العام الثالث على التوالي الذي يشهد مشاركة فريق مدينة بيرجامو في "التشامبيونزليج"، وهو يعد حاليا أحد القوى العظمى في إيطاليا.

وأوضح: "هذا الطريق في البطولة القارية جعلنا نتطور، في ظهورنا الأول في التشامبيونز تلقينا 4 أهداف في زغرب (أمام دينامو زغرب الكرواتي)، واستقبلنا أهدافا كثيرة أمام فرق كبيرة مثل المان سيتي وليفربول، ولكننا فزنا أيضا بمباريات لم نكن نتوقع الفوز بها".

واختتم جاسبريني تصريحاته بالتأكيد على ثقته في جميع لاعبيه، في ظل غياب أحد أبرز نجومه الكولومبي لويس مورييل بسبب الإصابة حتى أكتوبر المقبل، ولكن سيكون هناك مواطنه دوفان زاباتا الذي سيبدأ كأساسي في مباراة الثلاثاء.

من جانبه، قال الأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو مدافع أتالانتا إن فريق المدرب أوناي إيمري أكثر بكثير من جيرارد مورينو.

وقال إن "مورينو بالنسبة لهم لاعب مهم للغاية ولكنه ليس الفريق فقط. إنهم لاعبون يتمتعون المهارة".

وأضاف: "نأمل في البدء بأفضل شكل أمام فريق فاز بآخر نسخة من الدوري الأوروبي".

وأكمل: "نأمل في تقديم مباراة كبيرة. نحن سعداء بالمشاركة لعام آخر في التشامبيونز ليج. لقد تعلمنا من السنوات الماضية في هذه المسابقة".

أخبار ذات صلة