بوسكيتس: "نتيجة 8-2؟ مباراة الغد يجب أن تكون مختلفة.. علينا أن نعتاد اللعب بدون ميسي" - البطولة

بوسكيتس: "نتيجة 8-2؟ مباراة الغد يجب أن تكون مختلفة.. علينا أن نعتاد اللعب بدون ميسي"

جمال ملكي (البطولة)
13 شتنبر 2021 على الساعة 14:10

قال قائد ، ، إن فريقه عليه أن يقدم مباراة جيدة غدا الثلاثاء، عندما يستقبل ضيفه (20:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب "كامب نو"، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، بمسابقة .


وظهر اليوم الإثنين، أمام الصحفيين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ولدى سؤاله عن آخر مباراة ضد بايرن، التي انتهت بنتيجة "تاريخية" لصالح الفريق الألماني (8-2)، أجاب القائد قائلا: "ناغيلسمان (مدرب بايرن) لديه خصائصه... بايرن ميونيخ فريق متكامل للغاية، وبكل تأكيد سيبحثون عن الفوز. فيما يتعلق بما حدث في 2-8، فهي أشياء يصعب قبولها، لكن هذه هي كرة القدم. لقد مر وقت على هذه النتيجة، ونحن مقتنعون بأن مباراة الغد ستكون مختلفة، وآمل أن يكون الأمر كذلك".


وأكد سيرجيو أنه منذ تلك الهزيمة "فزنا أيضًا بالألقاب"، في إشارة إلى كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي، "والآن علينا مواجهة موسم جديد، وأن نكون متحمسين ومحاولة البدء بأفضل طريقة ممكنة".


وعن صديقه ليونيل ميسي، الذي قرر الرحيل في الميركاتو الأخير والانتقال إلى باريس سان جيرمان: "عشتُ رحيله مثل الجميع، كنت في حالة صدمة... عشنا بعض الأحاسيس التي يصعب تقبلها. كان الأمر صعبًا، لكن يجب تغيير الوضع. علينا أن نعتاد على الأمر ونلعب بدون ميسي".

أخبار ذات صلة