بعد فوزه بالميدالية الفضية في الألعاب البارالمبية.. العراقي "جراح نصار" يكسب احترام الجميع بتحوّله من "بائع خضار" إلى "بطل عالمي" بإمكانيات بسيطة جدًا - El botola - البطولة

بعد فوزه بالميدالية الفضية في الألعاب البارالمبية.. العراقي "جراح نصار" يكسب احترام الجميع بتحوّله من "بائع خضار" إلى "بطل عالمي" بإمكانيات بسيطة جدًا

ج. ف (البطولة)
31 غشت 2021على الساعة13:12

صنع البطل العراقي، جراح نصار، "الحدث" في دورة الألعاب البارالمبية 2020 المقامة حاليًا بطوكيو، بعد تتويجه بالميدالية الفضية في "رمي الأثقال".


ونجح ابن مدينة "البطحاء" العراقية في تحقيق حلمه بإمكانيات متواضعة، مع مزجه بين العمل كبائع خضار وشغفه بممارسة رياضة رمي الأثقال.


وقال البطل العراقي إنه اعتمد على قدراته الخاصة في تجهيز نفسه للبطولات التي حصد فيها الميداليات الذهبية والفضية، منذ مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية 2016 بريو دي جانيرو.


واختار "جراح نصار" سطح منزله ليكون صالته الرياضية، متحديًا بذلك جميع الصعاب والعراقيل المادية، حيث اجتهد كثيرًا لتنمية قدراته الرياضية موازاةً مع عمله، مستعينًا بأدوات تقليدية لصناعة الأثقال (بالأسمنت).


وحازت "قصة نجاح" البطل العراقي على اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما نال الإشادات من مختلف الرياضيين والشخصيات البارزة في بلاده وخارجها، معتبرين إياه "مثالًا يُحتذى به في الرياضة".

أخبار ذات صلة