الاتحاد السعودي يعين الروماني "كوزمين كونترا" مدربا للفريق خلفا لكاريلي المقال بعد هزيمته في "النهائي العربي" أمام الرجاء - El botola - البطولة

المدرب الروماني كوزمين كونترا

الاتحاد السعودي يعين الروماني "كوزمين كونترا" مدربا للفريق خلفا لكاريلي المقال بعد هزيمته في "النهائي العربي" أمام الرجاء

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 غشت 2021على الساعة13:45

أعلن، اليوم الأحد، عن تعيين الروماني كوزمين كونترا، على رأس العارضة الفنية للفريق، خلفا للمقال فابيو كاريلي، بعد خسارة "النهائي العربي" أمام.


وأعلن مجلس إدارة الاتحاد السعودي، اليوم الأحد، تعاقده مع كونترا لمدة موسم واحد فقط، متمنياً له التوفيق ومطالباً جميع أعضاء الفريق بالتعاون معه لتحقيق تطلعات الجماهير.


ودرب الروماني العديد من الأندية في مساره، من بينها خيتافي الإسباني، جوانزو الصيني، دينامو بوخارست الروماني، بالإضافة لتوليه الإشراف على العارضة الفنية لمنتخب بلاده في الفترة الممتدة بين 2017 و2019.


وسبق للمدرب الروماني أن توج بلقب كأس رومانيا مرتين مع بيترولول بوليستي موسم 2012-2013 ودينامو بوخارست موسم 2016-2017، علما أن آخر محطاته كانت مع هذا الأخير، حيث بدأت شهر غشت 2020 وانتهت في دجنبر من العام نفسه.


يذكر أن أول مباراة رسمية للاتحاد تحت قيادة كونترا ستكون أمام أبها يوم الـ11 من شهر شتنبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة