اتحاد جدة يُقيل مدربه البرازيلي كاريلو بعد خسارة نهائي كأس العرب أمام الرجاء - El botola - البطولة

فابيو كاريلي

اتحاد جدة يُقيل مدربه البرازيلي كاريلو بعد خسارة نهائي كأس العرب أمام الرجاء

م.ذ (البطولة)
23 غشت 2021على الساعة09:50

أعلن نادي إقالة مدرب الفريق، فابيو كاريلي، بعد ساعات من الانهزام في نهائي على يد بالركلات الترجيحية، ضمن المقابلة التي أُقيمت أول أمس السبت، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.


وقال النادي السعودي ضمن بلاغ رسمي له: "بناء على التغيير الكبير في منهجية ورؤية المدرب كاريلي، على الرغم من الاجتماعات المتكـررة لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغـيرة، التي لا تتسم بالواقعية الفنية، حيث كان رد المدرب على ملاحظات الإدارة هو تمسكه بموقفه، وتأكيد تحمله تبعات قراراته الفنية".


وتابع: "ونظرا لإقامة نهائي البطولة العربية في بداية الموسم، فقد قررت الإدارة التريث ومنح المدرب الفرصة كاملة، إلا أنه أصر على موقفه - الذي أعلنه مؤخرا إعلاميا - بعدم حاجته لمهاجم، رغم علمه بعزم الإدارة على دعم الفريق بلاعب محترف في هذا المركز، خلال الأيام المقبلة".


"وعلى ضوء ما تقدم من اختلاف جوهري في قرارات المدرب، التي تختلف بين الحين والآخر، وعدم استقراره على استراتيجية معينة... قررت الإدارة إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب فابيو كاريلي، وتكليف المدرب الوطني الكابتن حسن خليفة بقيادة الفريق الأول فنيا"، يختم الاتحاد.

أخبار ذات صلة