الرجاء الرياضي "يرفع" رصيد أندية شمال أفريقيا للتتويج العربي الـ16 و"يُجَمِّدُ" حصيلة "عرب آسيا" عند اللقب الـ13 - El botola - البطولة

صورة مركبة تجمع سفيان رحيمي وكأس محمد السادس للأندية الأبطال

الرجاء الرياضي "يرفع" رصيد أندية شمال أفريقيا للتتويج العربي الـ16 و"يُجَمِّدُ" حصيلة "عرب آسيا" عند اللقب الـ13

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 غشت 2021على الساعة15:20

رفع ، رصيد أندية شمال أفريقيا في "كأس العرب" لـ16 لقبا، عقب تتويجه بمسابقة محمد السادس للأندية العربية الأبطال، على حساب.


وبلغت أندية شمال أفريقيا اللقب الـ16 في تاريخ البطولة التي أسدلت يوم أمس الستار عن نسختها الـ29، في حين تجمدت حصيلة أندية عرب آسيا عند 13 لقبا.


وبتتويجه يوم أمس باللقب العربي الثاني، انضاف الرجاء الرياضي لقائمة الفرق صاحبة اللقبين، إلى جانب وفاق سطيف الجزائري، الصفاقسي التونسي، الهلال، الاتفاق والشباب السعوديين.


كما أكد الفريق الأخضر سيطرة أندية شمال أفريقيا على اللقب خلال النسخ الثمانية الماضية، حيث تمكنت أندية تونس، المغرب والجزائر من إحكام سيطرتها على اللقب العربي، منذ نسخة سنة 2006.


وشهد المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، مباراة "هتشكوكية" بين الرجاء الرياضي والاتحاد السعودي، انتهت فصولها بـ(4-4)، قبل أن تبتسم ركلات الحظ لـ"النسور" وتمنحهم اللقب العربي الثاني في تاريخهم.


يذكر أن الفريق الأخضر توج بلقب أطول نسخة في تاريخ البطولة العربية، حيث انطلقت الدورة في شهر غشت من سنة 2019، قبل أن تسدل الستار يوم أمس السبت، الموافق لـ21 غشت 2021.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة