أصوات جماهير الاتحاد السعودي تتعالى مطالبة بتنحية المدرب كاريلي وإدارة النادي تتجه لإقالته بعد الهزيمة في "النهائي العربي" - El botola - البطولة

فابيو كاريلي مدرب الاتحاد السعودي

أصوات جماهير الاتحاد السعودي تتعالى مطالبة بتنحية المدرب كاريلي وإدارة النادي تتجه لإقالته بعد الهزيمة في "النهائي العربي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 غشت 2021على الساعة13:15

تعالت الأصوات من قبل أنصار ، مطالبة بإقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، عقب الهزيمة في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام.


ولم يحظ المدرب البرازيلي منذ مدة بدعم الأنصار الذين يرون أنه لم يقدم الإضافة المرجوة للفريق منذ قدومه، في وقت أبانت فئة أخرى عن صبرها تجاهه تحت غطاء الحفاظ على الاستقرار التقني، وهو ما تم التراجع عنه بمجرد خسارة اللقب العربي.


وحسب ما أوردته وسائل الإعلام السعودية، فإن إدارة اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي تتجه للرضوخ لمطالب الجماهير وإقالة مدرب الفريق، خاصة بعد خسارة اللقب الذي كانت ترى فيه "حلا" للأزمة المادية التي يتخبط فيها النادي.


ومن أصل 44 مباراة قاد فيها الفريق السعودي في منافسات الدوري، تذوق كاريلي طعم الانتصار في 20 مناسبة، وتحصل على التعادل في 15 أخرى، في حين تجرع مرارة الهزيمة في 9 مواجهات.


وشهد المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، مباراة "هتشكوكية" بين الرجاء الرياضي والاتحاد السعودي، انتهت فصولها بـ(4-4)، قبل أن تبتسم ركلات الحظ لـ"النسور" وتمنحهم اللقب العربي الثاني في تاريخهم.


يذكر أن الفريق الأخضر توج بلقب أطول نسخة في تاريخ البطولة العربية، حيث انطلقت الدورة في شهر غشت من سنة 2019، قبل أن تسدل الستار يوم أمس السبت، الموافق لـ21 غشت 2021.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة