"انقلاب" في مستقبل كريستيانو.. مانشستر سيتي "ينسحب" من السباق والمان يونايتد يدخل على خط التعاقد مع رونالدو! - El botola - البطولة

"انقلاب" في مستقبل كريستيانو.. مانشستر سيتي "ينسحب" من السباق والمان يونايتد يدخل على خط التعاقد مع رونالدو!

جمال ملكي (البطولة)
27 غشت 2021على الساعة14:05

شهد مستقبل النجم البرتغالي ، خلال الساعات الأخيرة، "منعطفا" جديدا، بعد أن قرر نادي دخول سباق التعاقد مع صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، مقابل "انسحاب" .


وأكد الإعلامي "فابريزيو رومانو"، المختص في أخبار الميركاتو، أن مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات مع خورخي مينديز، وكيل كريستيانو، بينما "انسحب" السيتي من سباق التعاقد مع البالغ من العمر 36 عاما.

ويبدو أن المان سيتي فشل في التوصل لاتفاق مع مسؤولي ، حيث يطلب الأخير الحصول على حوالي 30 مليون يورو، بينما يريد الفريق الإنجليزي الحصول على خدمات نجم ريال مدريد السابق مجانا، وهو ما دفع بطل إنجلترا للانسحاب من الصفقة.


من جانب آخر، خرج مدرب اليونايتد، أولي غونار سولسكاير، ليلمح لرغبة فريقه في ضم "الدون"، وقال في مؤتمر صحفي: "رونالدو هو أسطورة النادي، وأعظم لاعب في كل العصور... لم أكن أعتقد أنه سيغادر يوفنتوس. لطالما كانت لدينا اتصالات جيدة، وأعلم أن برونو (فرنانديز) كان يتحدث معه. إنه يعرف ما نشعر به تجاهه. إذا كان يريد الرحيل عن يوفنتوس، فهو يعلم أننا هنا لاستقباله. لنرى ما سيحدث".


أما تعليق على إمكانية تعاقد السيتي مع رونالدو، فكان كالآتي: "لا أستطيع أن أقول الكثير. (هاري) كين أنه سيبقى في ناد استثنائي مثل توتنهام. كريستيانو لاعب في يوفنتوس، ولا يسعني إلا أن أقول، إنه في هذه الأيام التي تبقت في الميركاتو، يمكن أن يحدث أي شيء... أنا سعيد جدًا بفريقي الحالي".

أخبار ذات صلة