أليغري: "كريستيانو رونالدو سيرحل عن يوفنتوس.. أتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد" - El botola - البطولة

ماسيميليانو أليغري يعلن رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس

أليغري: "كريستيانو رونالدو سيرحل عن يوفنتوس.. أتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد"

جمال ملكي (البطولة)
27 غشت 2021على الساعة13:06

أعلن مدرب ، ماسيميليانو أليغري، انتهاء حقبة مع النادي الإيطالي، مؤكدا أنه تحدث مع اللاعب، وأخبره برغبته في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبات صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، أقرب من أي وقت مضى من التوقيع في كشوفات ، حيث تفصله جزئيات بسيطة عن اللعب تحت قيادة المدرب الإسباني ، في انتظار توصل الناديان لاتفاق حول قيمة الصفقة، علما أن اليوفي يطلب 30 مليون يورو للتخلي عن "الدون".


وقبل استقبال غدا السبت (19:45 غرينيتش+1)، برسم الجولة الثانية من ، تحدث أليغري للصحفيين يومه الجمعة وقال عن مستقبل كريستيانو: "رونالدو لم يتدرب هذا الصباح. عندما تحدثت معه بالأمس (الخميس)، أخبرني بأنه لا ينوي البقاء في يوفنتوس، وقد أخبر أيضا باقي اللاعبين في الفريق. لهذا لن يكون حاضرا معنا غدا".

وأضاف: "يجب أن نشكر رونالدو على كل ما قدمه، لقد كان قدوة للاعبين الشباب، لكن الآن علينا أن نواصل… أتمنى له كل التوفيق مع فريقه الجديد. يوم الجمعة الماضي تحدثنا وأكد لي بأنه سيبقى، لكن الأمور تغيرت الآن، ويجب تقبل ذلك. في يوفنتوس، من يريدون البقاء فإنهم يستمرون معنا، الأمور واضحة".


تجدر الإشارة، إلى أن الميركاتو الصيفي الحالي، سيغلق أبوابه في منتصف الليل ليوم 31 غشت الجاري، وبالتالي بات أمان كريستيانو ساعات قليلة لحسم انتقاله إلى مانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة