الـ"VAR" تحرم كريستيانو رونالدو من هدف ضد أودينيزي ويوفنتوس يقع في "فخ" التعادل - El botola - البطولة

الـ"VAR" تحرم كريستيانو رونالدو من هدف ضد أودينيزي ويوفنتوس يقع في "فخ" التعادل

جمال ملكي (البطولة)
22 غشت 2021على الساعة18:30

وقع في "فخ" التعادل، أمام مضيفه ، بعد أن انتهى اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد بهدفين في كل شبكة (2-2)، ليفشل فريق "السيدة العجوز" في تدشين موسمه الجديد في بفوز.


وعرفت المباراة، ، قبل أن يدخل احتياطيا في الشوط الثاني، وكان "بطل" الدقائق الأخيرة، عندما سجل هدف الفوز 90'+4، إلا أن الحكم ألغاه بعد الاستعانة بتقنية الفيديو "VAR"، مشيرا إلى وجود حالة تسلل على صاحب الكرة الذهبية 5 مرات.

وتقدم يوفنتوس مبكرا في النتيجة، عن طريق الأرجنتيني ، الذي هز الشباك في الدقيقة الثالثة، ثم تمكن زميله الكولومبي، من إضافة الثاني 23'، لينتهي الشوط الأول بتقدم مريح للضيوف.


ولم يعرف فريق المدرب ماسيميليانو أليغري، كيفية الحفاظ على التقدم بثنائية نظيفة، حيث قلص النتيجة أصحاب الأرض، عن طريق 51' من ركلة جزاء، ثم في الدقائق الأخيرة 83'، تمكن الإسباني من تسجيل التعادل.


وتقدم اليوفي في النتيجة مرة أخرى، عن طريق ، في الوقت القاتل 90'+4، لكن الحكم وبعد الاستعانة بغرفة الـ"VAR"، قرر إلغاءه، حيث كان "الدون" متسللا.

وبهذه النتيجة، يكون يوفنتوس قد اكتفى بحصد نقطة واحدة فقط، من أول مباراة له في الموسم الجديد بالـ"سيري آ"، نفس الشيء بالنسبة لأودينيزي.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة