يوفنتوس وبايرن ميونخ يقدمان عرضهما للتعاقد مع ندومبيلي من توتنهام - El botola - البطولة

يوفنتوس وبايرن ميونخ يقدمان عرضهما للتعاقد مع ندومبيلي من توتنهام

ف.ع (البطولة)
21 غشت 2021على الساعة12:45

اقتربت مسيرة لاعب وسط "تانجوي ندومبيلي" من نهايتها في ملعب "وايت هارت لين الجديد"، وهذا بعد طلبه الرحيل عن فريق شمال لندن هذا الصيف.


وذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن توتنهام يناقش صفقة تبادلية محتملة لتانجوي ندومبيلي مع لاعب وسط يوفنتوس ويستون ماكيني.


وسيكون هناك أيضًا حاجة إلى دفع الفريق الإيطالي لمبلغ مالي لتعويض الفجوة، حيث كان ندومبيلي هدفًا لليوفي منذ فترة طويلة، حتى عندما كان لا يزال في فريقه السابق أولمبيك ليون.


ودفع توتنهام 60 مليون يورو للتوقيع معه في صيف 2019، ويستمر عقده حتى يونيو 2025، ولكن يبدو أن علاقته بالمدرب الجديد "نونو سانتو" ليست جيدة كفاية.


وخاض النجم الفرنسي 46 مباراة رسمية مع توتنهام، وسجل ستة أهداف وصنع أربعة.

وأصرت الصحيفة التي تتخذ من مدينة تورينو مقرًا لها، على أن مدير يوفنتوس السابق ومدير توتنهام الحالي "فابيو باراتيشي" يناقش إمكانية إبرام هذه الصفقة.


ويتواجد الأمريكي الدولي "ويستون ماكيني" في السوق بالسعر المناسب، بعد تألقه في موسم ظهوره الأول مع يوفنتوس، مسجلاً ستة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في 46 مباراة رسمية.


وسيبلغ لاعب شالكه السابق 23 عامًا في وقت لاحق من هذا الشهر، وكلف انتقاله إلى اليوفي 25 مليون يورو في سبتمبر 2020.


وفي السياق ذاته، قدّم فريق بايرن ميونخ عرضاً هو الآخر على ذمة "سكاي سبورت"، من أجل الحصول على ندومبيلي، ولكنه عرض في المُقابل مواطنه "كورنتان توليسو".

أخبار ذات صلة