يوفنتوس يطلب 29 مليون يورو من أجل ترك كريستيانو رونالدو - El botola - البطولة

يوفنتوس يطلب 29 مليون يورو من أجل ترك كريستيانو رونالدو

ف.ع (البطولة)
22 غشت 2021على الساعة19:20

يبدو أن النجم العالمي يريد الرحيل عن فريقه الحالي ، وكما أشيع باتت إدارة "البيانكونيري" مستعدة لبيع عقده مقابل 29 مليون يورو، خلال سوق الانتقالات.


وجلس رونالدو على مقاعد البدلاء في أولى مباريات الكالتشيو ضد أودينيزي، ووفقًا لقناة "سكاي إيطاليا" هو طلب من النجم البرتغالي نفسه، الذي لا يزال يأمل في مغادرة البيانكونيري قبل يوم 31 أغسطس.


وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي يتواجد فيها رونالدو في مباراتين متتاليتين على مقاعد البدلاء منذ انضمامه إلى يوفنتوس، حيث تم استبعاده من التشكيلة الأساسية ضد بولونيا في المباراة الأخيرة من الموسم الماضي.


وانضم صاحب الخمس كرات ذهبية إلى البيانكونيري مقابل 112 مليون يورو في 2018، وباتت إدارة عملاق الدوري الإيطالي منفتحة على بيعه مقابل 29 مليون يورو هذا الصيف.


وعلى ذمة صحيفة "كورييري ديلو سبورت" هذا هو الحد الأدنى من الأموال، التي يحتاجها يوفنتوس للاستفادة من تجنب خسارة رأس المال المدفوع في لاعب ريال مدريد السابق، خاصة بعد الخسارة الرياضية بالفشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.


وكان هدف اليوفي الأول هو التعاقد مع لاعب رفع ذات الأذنين خمس مرات في مسيرته الاحترافية، من أجل مساعدتهم على تحقيق اللقب الأوروبي الغائب منذ عقود.


وبدوره، نفى نائب رئيس يوفنتوس بافيل نيدفيد أن رونالدو يريد مغادرة البيانكونيري، وأصر على أن قرار ماسيميليانو أليجري بإراحته لا علاقة له بسوق الانتقالات ورغبة اللاعب في الرحيل.


أخبار ذات صلة