"الكاف" يعين السنغالي نداي لقيادة مباراة المغرب والسودان والكاميروني أليوم لإدارة مواجهة "الأسود" وغينيا لحساب تصفيات مونديال "قطر 2022" - El botola - البطولة

الحكم الكاميروني أليوم أليوم

"الكاف" يعين السنغالي نداي لقيادة مباراة المغرب والسودان والكاميروني أليوم لإدارة مواجهة "الأسود" وغينيا لحساب تصفيات مونديال "قطر 2022"

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 غشت 2021على الساعة15:20

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن هوية حكام مبارتي المنتخب ، و، لحساب الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".


وسيدير المباراة الأولى طاقم تحكيمي من السنغال بقيادة ماجيت نداي، بمساعدة مواطنيه سامبا الحاجي ماليك وكامارا جبريل.


فيما سيقود مواجهة "أسود الأطلس" وغينيا، طاقم تحكيمي من الكاميرون بقيادة الحكم أليوم أليوم، بمساعدة مواطنيه نوبي نجيجو وأتيزامبونغ فومو.


وحدد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، تاريخ الـ30 من شهر غشت الجاري، موعدا لانطلاق المعسكر المغلق الذي سيحتضنه مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.


ويواجه "أسود الأطلس" نظيرهم السوداني في الثاني من شهر شتنبر المقبل، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1).


في حين سيرحل رفاق أشرف حكيمي صوب العاصمة كوناكري لمواجهة المنتخب الغيني، في السادس من الشهر ذاته، على آرضية ملعب "لاسانا كونتي"، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة