مدرب الغابون: "وقعنا في مجموعة صلبة.. نحن مطالبون بالصبر وملزمون بالبحث عن النتائج للتأهل" - El botola - البطولة

مدرب الغابون: "وقعنا في مجموعة صلبة.. نحن مطالبون بالصبر وملزمون بالبحث عن النتائج للتأهل"

أ.ر (البطولة)
18 غشت 2021على الساعة13:55

اعترف مدرب ، باتريس نوفو، بصعوبة المجموعة التي وقع فيها "الفهود" ضمن ، والتي وضعتهم إلى و ثم ، مؤكداً أن لاعبيه مُطالبون بالكثير من الصبر والإيمان بالنفس إذا ما أرادوا انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.


وقال نوفو في تصريح إعلامي أعقب القرعة التي سُحبت، أمس الثلاثاء، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي: "هدفنا هو الخروج بالتأهل من المجموعة رغم أنه يُنظر إليها بأنها صعبة وقوية، ينبغي علينا أن نكون متماسكين داخل أرضية الملعب والذهاب للبحث عن النتائج".


وتابع: "المقابلات لن تكون بالسهلة، نحن مطالبون بالصبر فيها، ستُلعب على نتائج ليست بالعريضة، إنها مجموعة صلبة، لكننا نُعتبر من المنتخبات الجيدة".


وسيواجه رفاق مهاجم أرسنال، بيير إيميريك أوباميانغ، منتخب جزر القمر في الجولة الأولى، على أن يلاقوا المنتخب الغاني ضمن الجولة الثانية، ثم يصطدموا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمنتخب الوطني المغربي.


يُذكر أن نهائيات كأس أمم أفريقيا ستُجرى ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير لسنة 2022 على الأراضي الكاميرونية، وذلك بمشاركة 24 منتخباً للمرة الثانية في تاريخ المسابقة القارية بعد نسخة مصر قبل سنتيْن.

أخبار ذات صلة