صديقه: "أمرابط لا يشرب الخمر ولا يَسْهر.. لقد ذُهل طبيب أيك أثينا بلياقته البدنية" - El botola - البطولة

صديقه: "أمرابط لا يشرب الخمر ولا يَسْهر.. لقد ذُهل طبيب أيك أثينا بلياقته البدنية"

أ.ر (البطولة)
18 غشت 2021على الساعة13:30

كشف صديق المغربي ، المُنضم حديثاً إلى صفوف ، عن ذهول الطاقم الطبي للنادي اليوناني، لدى الاطلاع على نتائج الفحوصات التي أجراها صاحب الـ34 سنة قبل التوقيع لفريقه الجديد، لافتاً إلى أن نجم السعودي السابق يحرص بشدة على الاعتناء بلياقته ولا يقرب الخمر أو يميل إلى السَّهر.


وقال محمود البوستاتي في تصريح إعلامي بعد انضمامه زميله رسمياً، أول أمس الإثنين، إلى النادي اليوناني: "يجب أن أكون صادقاً، لقد جاورت الكثير من الأشخاص، لكن القليل منهم يعيشون من أجل الرياضة مثل نور الدين أمرابط، إنه لا يشرب الخمر ولا يسهر، حينما يكون نمط حياتك محترفاً، فإنك تجني الثمار".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "طبيب أيك أثينا ذُهل وانبهر باللياقة البدنية لأمرابط وأكَّد أنه عليه أن يخوض المباريات مباشرة، هذا النادي يُركّز بالأساس على اللاعبين الشباب، لكن بالنسبة لنور الدين، فقد اتخذوه كاستثناء".

وانضم لاعب ملقاً وواتفورد سابقاً إلى أيك أثينا بموجب عقد يمتد لموسميْن، بعد انتهاء عقده مع النصر السعودي الذي جاوره لثلاثة مواسم، ولم تكشف وسائل الإعلام اليونانية عن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه المغربي في هذه الصفقة.


واشتغل أمرابط مع وكيل أعماله الرسمي، أنس أوزيفي، على صفقة الانتقال إلى النادي اليوناني، حيث رافقه طوال مساره الكروي ونسَّق انضمامه إلى مجموعة من الأندية منها النصر السعودي وملقا الإسباني، كما يعمل الوسيط المغربي مع لاعبين آخرين مثل ياسين بونو ويوسف النصيري.

أخبار ذات صلة