أمرابط يعترف بإمكانية عودته إلى ملقا للعب في دوري الدرجة الثانية: "لدي عرض من إسبانيا.. من حب قديم بالنسبة لي" - El botola - البطولة

أمرابط يعترف بإمكانية عودته إلى ملقا للعب في دوري الدرجة الثانية: "لدي عرض من إسبانيا.. من حب قديم بالنسبة لي"

ج. ف (البطولة)
12 يوليوز 2021على الساعة22:13

اعترف اللاعب ، ، بوجود عرضٍ رسمي من نادي الإسباني، للعودة إليه في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، مشيرًا إلى أنه سيحسم قراره حول "وجهته المقبلة" قبل نهاية شهر يوليوز الجاري.


وانتهى عقد أمرابط مع نادي النصر في 30 يونيو الماضي، ليصبح بذلك لاعبًا حرًا في اختياره وجهته التالية.


وقال البالغ 34 عامًا لقناة "ESPN": "لدي عرض من إسبانيا. إنه عرض من فريق ينتمي إلى دوري الدرجة الثانية... حب قديم بالنسبة لي".

وأضاف: "لا يزال لدي وقت للتفكير، حتى نهاية الشهر الحالي. لدي مدرب شخصي ولدي صالة ألعاب رياضية صغيرة في الطابق السفلي. لا أقوم بتداريب خاصة بكرة القدم ، إنه مجرد تمارين للحفاظ على لياقتي البدنية".


ثم ختم حديثه قائلًا: "كنت مقتنعًا بمغادرة ملقا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لخوض تحدٍ جديد، لكنني مقتنع بأن مساراتنا ستجتمع مرة أخرى. لقد كنت سعيدًا في مدينة ملقا، ولدي الكثير من المعجبين هناك".


وأفادت شبكة "ESPN" أن أمرابط يمتلك عدة عروض، من بينها عرض نادي الإسباني للتعاقد معه لمدة موسم واحد، مع خيار التمديد لموسم إضافي حسب الأهداف المتفق عليها، بجانب عرض آخر من نادي الهولندي.

أخبار ذات صلة