حمد الله وأمرابط يتنازعان حول تنفيذ ضربة جزاء أمام العين بالدوري السعودي - El botola - البطولة

نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله

حمد الله وأمرابط يتنازعان حول تنفيذ ضربة جزاء أمام العين بالدوري السعودي

العربية.نت
15 ماي 2021على الساعة00:00

شهدت مباراة و، يوم الجمعة، خلافا جديدا بين وزميله ، على ركلة جزاء حصل عليها النصر في الشوط الأول، من المباراة التي تقام ضمن الأسبوع الـ 27 ب.


ومع خواتيم الشوط الأول، حصل النصر على ركلة جزاء بعدما تدخل حارس العين على المغربي حمدالله، إلا أن مواطنه نور الدين أمرابط طلب تنفيذ الركلة، قبل أن يدور نقاش بين اللاعبين، وبعدها سحب حمد الله الكرة من زميله وحولها إلى هدف أول لفريقه.


ولا يعد هذا الخلاف الأول بين اللاعبين المغربيين على ركلة جزاء، إذ تكرر ذات المشهد قبل عامين، وفي ذات الدقيقة تقريبا، في مواجهة جمعت النصر وأبها، ضمن الجولة التاسعة في الدوري.


ودبَّ خلاف بين ثنائي النصر، على من يسدد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في نهاية الشوط الأول، ودار بينهما نقاش وفي الأخير قام المهاجم بتسديدها مسجلا الهدف الثالث للنصر.


وفي يناير 2019، كان حمدالله قد رفض أيضا طلبا من زميله في الفريق بيتروس، بتسديد ركلة جزاء تحصل عليها النصر في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق أمام الأنصار في كأس الملك، إذ كان النصر متقدما برباعية سجلها حمدالله، الذي أصر على إضافة الهدف الخامس.


ولطالما عرف عن حمدالله دخوله في خلافات مع زملائه بسبب ركلات الترجيح، إذ شهدت آخر مباراة دولية لمهاجم النصر لقطة أخرى مثيرة للجدل، في مباراة ودية للمغرب أمام غامبيا قبل أمم إفريقيا 2019، إذ أراد حمدالله تنفيذ ركلة الجزاء بدلا من زميله فيصل فجر، إلا أن الأخير أصر على تسديد الكرة، وبعدها حدثت عدة خلافات للاعب في معسكر منتخب بلاده، وقرر الاعتزال الدولي.

أخبار ذات صلة