المصور الصحفي لجريدة "البطولة" عبد المالك يميني يتعرّض لاعتداء "همجي" من حارس ولاعب نهضة بنمسيك لـ"الفوتسال" - El botola - البطولة

الزميل عبد المالك يميني

المصور الصحفي لجريدة "البطولة" عبد المالك يميني يتعرّض لاعتداء "همجي" من حارس ولاعب نهضة بنمسيك لـ"الفوتسال"

البطولة
13 يوليوز 2021على الساعة21:30

تعرَّض المصور الصحفي لجريدة "البطولة"، عبد المالك يميني، لاعتداء شنيع، من طرف حارس ولاعب نهضة بنمسيك لكرة القدم داخل القاعة، على هامش مباراة فريقهما أمام أهلي درب السلطان ،التي جرت، قبل قليل، على أرضية "القاعة المغطاة عمر بن الخطاب" في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.


وفي الوقت الذي انخرط فيه عناصر الفريقيْن في اشتباكات بعد المقابلة التي آلت لأهلي درب السلطان، توجَّه حارس مرمى نهضة بنمسيك نحو الزميل يميني وأسقط آلة التصوير الخاصة به، قبل أن يُكمل لاعب آخر من الفريق، المدعو محسن هاجري الحامل للقميص رقم 7، ما بدأه زميله، بلَكْم المصور الصحفي لجريدة "البطولة" أثناء تأدية واجبه المهني.


ونقلت سيارة الإسعاف الزميل يميني إلى المستشفى للخضوع للمعاينة الطبية وتلقي العلاجات، والتي سيستخلص من خلالها شهادة طبية تُثبت الأضرار الجسدية الناجمة عن هذا الاعتداء "الهمجي"، على أن يُحرر بعد ذلك محضر في مخفر الشرطة لردع العنصريْن المذكوريْن وترتيب الجزاءات القانونية.


واندرجت المواجهة في إطار "السد" المُفضي إلى القسم الثاني للدوري المغربي لكرة القدم داخل القاعة، وقد آلت في آخر المطاف إلى أهلي درب السلطان، الذي انتزع بطاقة الصعود إلى دوري الدرجة الثانية.


وإذ تعتزم مؤسسة "البطولة" بسلك كل السبل القانونية لمقاضاة المُعتدييْن والذهاب إلى أبعد مدى في هذا الاتجاه، فإنها تُندّد وتُدين هذه السلوكات "الوحشية" التي تتنافى مع القيم والمبادئ التي تحملها الرياضة بصفة عامة على عاتقها.

أخبار ذات صلة