هزيمة الحسنية أمام نهضة بركان تُكرّس نتائجه السلبية.. حقّق فوزا واحداً في آخر عشر مباريات - El botola - البطولة

حسنية أكادير

هزيمة الحسنية أمام نهضة بركان تُكرّس نتائجه السلبية.. حقّق فوزا واحداً في آخر عشر مباريات

م.ذ (البطولة)
13 يوليوز 2021على الساعة20:35

يُراكم فريق نتائج سلبية في الشطر الثاني من "إنوي"؛ وهي السلسلة التي كرّستها هزيمته، مساء اليوم الثلاثاء، على يد ، بهدف نظيف، في المواجهة التي أُقيمت على أرضية "الملعب البلدي" ببركان.


وفي آخر عشر مباريات خاضتها "غزالة سوس" ضمن مسابقة الدوري، لم تنجح في تحقيق سوى انتصار واحد مُقابل خمس هزائم، في حين تعادلت في أربعة لقاءات، ليدخل الفريق مرحلة الشكّ ويبتعد عن المراكز المؤهلة للمنافسات الخارجية.


وتجمَّد رصيد الكتيبة السوسية عند النقطة الـ34 في المرتبة السادسة، بفارق خمس نقاط عن نهضة بركان المتواجد في المركز الرابع، الذي يضع صاحبه أمام إمكانية المشاركة في مسابقة خارجية في الموسم المقبل.


وانطفأت جذوة الحسنية التي كانت قد اشتعلت بعد قدوم المدرب رضا حكم، حيث تحوّلت المجموعة من فريق متألق يخط النتائج الإيجابية إلى آخر ينخرط في مسار التعثرات والانتكاسات.


وسيواجه رفاق الجناح يوسف الفحلي في الجولة القادمة الجيش الملكي، الذي يبصم على نتائج جيدة عقب اعتلاء البلجيكي سفين فاندنبروك لعارضته الفنية، على أن يُنازل مولودية وجدة والدفاع الحسني الجديدي في آخر جولتيْن من نسخة الدوري المحلي لهذا الموسم.


ولم يُخف أنصار حسنية أكادير تذمرهم إزاء النتائج التي يحققها رجال حكم في الظرفية الحالية، مُطالبين المكتب المسير بمُراجعة سياسته الإدارية، في حين شدّد آخرون على ضرورة رحيل القائمين على النادي وإحداث ثورة جذرية على هياكل الـ"husa".

أخبار ذات صلة