حرب كلامية بين جوارديولا ورئيس الليجا "خافيير تيباس" والأخير يرد: "أتعلم من البريميرليج في كل يوم" - El botola - البطولة

خافيير تيباس بيب جوارديولا

حرب كلامية بين جوارديولا ورئيس الليجا "خافيير تيباس" والأخير يرد: "أتعلم من البريميرليج في كل يوم"

ف.ع (البطولة)
06 يوليوز 2021على الساعة14:16

استخدم رئيس خافيير تيباس وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الرد على تصريحات بيب مدرب في حقه يوم أمس الإثنين.


وانتقد جوارديولا إدارة تيباس لرابطة الليجا وقال إنه يمكن أن يتعلم شيئًا أو اثنين من كيفية إدارة الأمور داخل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في إنجلترا.


وقال مدرب ولاعب برشلونة السابق: "هناك إدارة أفضل للدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يمكن رؤية نتائجها في آسيا، يجب أن يتعلم تيباس، ربما كانت كرة القدم هي العمل الوحيد الذي يُنظر إليه بشكل سلبي على الأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار، لا أفهم السبب! الأموال تصرف حول أندية أخرى في العالم".


وأضاف جوارديولا: "ما هي المشكلة إذا كان اليونايتد أو السيتي أو تشيلسي أو ليفربول، أندية قوية اقتصاديًا لأن مُلاكها يريدون الاستثمار، ولا يريدون جني الأموال ويفضلون الاستمرار في إعادة الاستثمار حتى يتمكن النادي من الاستمرار في النمو".


ثم واصل هجومه قائلاً: "إذا كنت تبيع المنتج بشكل أفضل، فإن الناس يدفعون أكثر مقابل حقوق البث، يجب أن يتعلم السيد تيباس من ذلك، ربما بهذه الطريقة سيكون لدى برشلونة والريال وأتلتيكو وفالنسيا المزيد من الموارد للاستثمار في ما يحتاجون إليه، إذا تجاوزنا الحد فسوف نعاقب ولن نتمكن من لعب مسابقات معينة، ولكن هذا ليس الوضع دع الجميع يفعل ما يشاء".


وأجاب تيباس في رده: "بيب.. أنا أتعلم من الدوري الإنجليزي كل يوم، سيكون من الجيد لو علموك قليلاً عن الاقتصاد الكلي في كرة القدم، وتأثيرات الأندية المملوكة للدولة على تضخم الأجور والتركيبة البشرية، والعائدات من البث التلفزيوني، وسيكون لدينا بعدها أخبار عن تبرئة مان سيتي في محكمة التحكيم الرياضي".


يذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يشتبك فيها الإثنان، حيث كان رئيس الليجا خافيير تيباس أحد المعارضين لسياسة أندية مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان لسنوات عديدة.


أخبار ذات صلة