مورينيو: "لديَّ مشكلة مع اللاعبين الذين يركزون على أهدافهم الشخصية قبل أهداف الفريق.. في إحدى المرات رونالدو لم يعجبه ما قلته له" - El botola - البطولة

جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو عندما كان الإثنان معا في ريال مدريد

مورينيو: "لديَّ مشكلة مع اللاعبين الذين يركزون على أهدافهم الشخصية قبل أهداف الفريق.. في إحدى المرات رونالدو لم يعجبه ما قلته له"

عماد وهبي (البطولة)
05 يوليوز 2021على الساعة09:00

اعترف المدرب البرتغالي ، بأنه يجد صعوبة في التعامل مع اللاعبين، الذين يركزون على تحقيق "أهداف شخصية"، ولا يهتمون بعمل المجموعة ككل، وأعطى مثالا على ذلك، بمواطنه .


وقال مورينيو في كتاب 'ابق مجنونا وجائعا'، الذي نشره 'جواو غابرييل': "لدي مشكلة مع اللاعبين الذين يركزون على أنفسهم، أولئك الذين يضعون أهدافهم الشخصية قبل أهداف الفريق. هذا الأمر يجعل العمل أكثر تعقيدا".


وقد أعطى مثالا برونالدو، في إحدى المباريات سنة 2013: "كنا في الدقيقة الأخيرة من مباراتنا ضد . كنا قبلها قد حققنا تعادلين متتاليين، لكننا فزنا بتلك المباراة 2-0. رونالدو خسر الكرة بعد أن حاول مراوغة جواو بيريرا وكاد فالنسيا أن يسجل. أخبرته أنه بعد تعادلين كان الفوز 2-0 أفضل من 2-1. لم يعجبه ما قلته له".


تجدر الإشارة، إلى أن مورينيو درب كريستيانو رونالدو في ريال مدريد لمدة 3 مواسم، واستطاع خلال هذه المدة أن يقود ريال مدريد للفوز، بالدوري الإسباني (1) وكأس إسبانيا (1) وكأس السوبر الإسباني (1).

أخبار ذات صلة