بنهاية دور الـ16 من "يورو 2020".. رونالدو يواصل تصدره لـ"قائمة الهدافين" و"باتريك تشيك" أقرب المهددين لزعامة "الدون" - El botola - البطولة

صورة مركبة لكريستيانو رونالدو وباتريك تشيك

بنهاية دور الـ16 من "يورو 2020".. رونالدو يواصل تصدره لـ"قائمة الهدافين" و"باتريك تشيك" أقرب المهددين لزعامة "الدون"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 يونيو 2021على الساعة11:45

شهدت صدارة هدافي "" منعطفا جديدا بعد نهاية مباريات دور الـ16 يوم أمس الثلاثاء، والتي تمخضت عن صعود ثمانية منتخبات، ستلعب "كامل حظوظها" للتتويج بلقب النسخة الحالية.


ورغم إقصائه رفقة البرتغال على يد بلجيكا، واصل تصدره قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف، هز بها شباك كل من المجر (ثنائية)، ألمانيا وفرنسا (ثنائية).


وإلى جانب "الدون" عرفت نسخة اليورو الحالية مغادرة أغلب مطارديه من قبيل إميلي فورسبيرغ، لاعب السويد (4 أهداف)، كريم بنزيما لاعب فرنسا (4 أهداف)، بالإضافة للاعبين آخرين يملكون في جعبتهم 3 أهداف على غرار البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، والهولندي جورجينيو فينالدوم.


ومن جهة أخرى، من المرتقب أن تصبح صدارة نجم يوفنتوس لقائمة الهدافين موضع تهديد من قبل لاعبين لا زال مشوارهم مستمرا مع منتخبات بلادهم، حيث يملك التشيكي 4 أهداف، في حين يتوفر آخرون على 3 أهداف من قبيل الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، البلجيكي روميلو لوكاكو والسويسري هاريس سفيروفيتش.


يذكر أن الفرنسي أنتوان غريزمان كان آخر من توج بجائزة هداف "اليورو" في نسخة 2016، برصيد 6 أهداف، متجاوزا العديد من اللاعبين أبرزهم كريستيانو رونالدو.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة